الدوحة تحتضن 30 فعالية في رمضان عبر حيها الثقافي "كتارا"

"كتارا" حي ثقافي يقع في الدوحة ويهدف إلى تعزيز الحركة الثقافية في قطر

"كتارا" حي ثقافي يقع في الدوحة ويهدف إلى تعزيز الحركة الثقافية في قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-05-2017 الساعة 14:20


أفاد المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا في الدوحة، أن الحي سيشهد 30 فعالية ثقافية متنوعة خلال شهر رمضان المبارك، في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونقلت صحيفة الشرق، الخميس، عن مصادر بمؤسسة "كتارا"، لم تسمها، أن من بين الفعاليات التي سيشهدها الشهر الفضيل "فعالية مجلس الشعر، ومنتدى العلاقات العربية والدولية، كما سيحتضن مسجد كتارا دورة مسائية لتحفيظ القرآن الكريم".

اقرأ أيضاً:

بالصور.. السياحة العُمانية تخطو نحو العالمية من كهوفها المظلمة

وفيما يتعلق بالفعاليات الرياضية، أضافت المصادر: "ستقام النسخة السابعة لبطولة كتارا لكرة القدم الشاطئية في الشاطئ رقم 1، وتنطلق من التاسعة والنصف مساء وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، وتمنح البطولة جوائز للمراكز الثلاثة الأولى؛ حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس مع ميداليات ذهبية ومكافأة مالية، والمركز الثاني على كأس وميداليات فضية مع مبلغ مالي، والمركز الثالث ميداليات برونزية ومكافأة مالية، وجوائز لأفضل حارس ولاعب وهداف في البطولة، مع مكافأة مالية لكل فائز".

و"كتارا" حي ثقافي يقع في الدوحة، ويهدف إلى تعزيز الحركة الثقافية في قطر، ودعم الطاقات الإبداعية عبر مختلف مرافقه ومبانيه، وهو ملتقى لجميع المثقفين والفنانين، ومركز لتعزيز الوعي الثقافي عبر المهرجانات، والمعارض، والندوات، والحفلات الموسيقية، وكل أشكال التعبير الفني.

مكة المكرمة