"الرئيس الأمريكي" فرانك أندروود "مثلي الجنسية"

اختار العيش كرجل مثلي

اختار العيش كرجل مثلي

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 30-10-2017 الساعة 14:08


قال الممثل الشهير الحائز جائزة الأوسكار كيفن سبيسي، إنه اختار أن يعيش حياته كرجل مثلي، وذلك بعد أعوام من رفضه الرد على شائعات بشأن ميوله الجنسية.

وسبيسي، هو "فرانك أندروود" الشخصية الرئيسة التي يؤديها باقتدار قلَّ مثيله، في مسلسل "House of Cards" الذي صُنِّف الأكثر جماهيرية عالمياً، لدرجة أنه حظي بمتابعة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ونظيره الصيني شي جين بينغ، والروسي فلاديمير بوتين.

وتصوّر قصة المسلسل الحياة السياسية وراء الكواليس بواشنطن العاصمة وفي البيت الأبيض نفسه، والتي وصفها الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، بأنها حقيقية بنسبة 99%.

تصعد شخصية "فرانك أندروود"، الذي كان زعيم الأغلبية الديمقراطية بالكونغرس، إلى قمة هرم السلطة في النظام الأمريكي، ويتولى منصب الرئيس بعد مغامرات ميكافيلية ومؤامرات شيطانية، تسانده فيها زوجته "كلير"، التي أدت دورها الممثلة روبن رايت.

وبالعودة إلى قضية المثلية، جاءت تصريحات سبيسي (58 عاماً)، الحائز جائزتي أوسكار عن فيلمي "ذا يوجوال ساسبكتس" و"أمريكان بيوتي"، في تغريدة على "تويتر"، الأحد.

كما اعتذر سبيسي لزميله الممثل أنتوني راب عن حادثة، قال راب إنها وقعت عام 1986. وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عاماً وفي بداية حياته ببرودواي قبل المضي قدماً في مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (رينت).

وفي مقابلة مع مؤسسة باز فيد الإعلامية، تحدث راب عن حضوره حفلاً استضافه سبيسي وأقلّه إليه، حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف. وقال راب إنه دفع سبيسي بعيداً وغادر المكان، مبيناً أن لديه انطباعاً بأن سبيسي كان سكّيراً حينها.

اقرأ أيضاً:

في موسمه الخامس.. "House of Cards" يتوعد الكرملين بالذهول

وقال سبيسي إنه فزع عند سماع رواية راب ما حدث، مضيفاً أنه لا يتذكر؛ لأن الواقعة حدثت قبل أكثر من 30 عاماً. كما قال سبيسي إنه مَدين لراب "باعتذار صادق" عما وصفه بأنه "سلوك غير ملائم إطلاقاً من سكير".

وكتب أن قصة راب "شجعتني على الحديث عن أشياء أخرى في حياتي.. أحببت وتبادلت مشاعر رومانسية مع رجال خلال حياتي. والآن، أختار العيش كرجل مثلي".

وفاز سبيسي بجائزة توني المسرحية عن دوره في "لوست إن يونكرز". كما يلعب دور البطولة في مسلسل "هاوس أوف كاردز"، وهو دراما سياسية تذيعها شبكة نتفليكس وعمِل عشر سنوات مديراً فنياً بشركة "أولد فيك" للعروض المسرحية في لندن.

مكة المكرمة