السعودية تقحم فنانة كويتية في خلافها مع قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GbmRrM

قدمت منى شداد بالدراما الكويتية ما يقرب من 90 عملاً تلفزيونياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 12-06-2019 الساعة 10:44

منعت هيئة الترفيه السعودية الممثلة الكويتية منى شداد من الظهور على وسائل الإعلام التابعة للمملكة، وذلك بعد مدحها لدولة قطر.

وفي تغريدة على حسابه في "تويتر"، مساء الثلاثاء، قال المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة عبد الله مخارش: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية".

وكانت "شداد" ظهرت في مقطع مصور وهي تمدح دولة قطر والشعب القطري والأسرة المالكة فيها.

ومنى شداد لها باع طويل في العمل الفني والإعلامي، ودخلت الوسط الإعلامي والفني بالكويت منذ سن صغيرة فكانت بدايتها ببرامج الأطفال وهي حديثة السن، ثم قدمت العديد من الأعمال الفنية والدرامية، وامتد نشاطها إلى المجال الإعلامي في تقديم البرامج.

قدمت منى شداد بالدراما الكويتية ما يقرب من 90 عملاً تلفزيونياً، فضلاً عن المشاركة في العديد من الأعمال المسرحية وتقديم العديد من البرامج.

ومنذ 5 يونيو 2017، فرضت السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصاراً برياً وجوياً وبحرياً على دولة قطر بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة وتؤكد أن هدف الحصار هو النيل من سيادتها، وعاقبت تلك الدول كل من أظهر تعاطفاً مع الدوحة.

وأدت الأزمة الخليجية إلى زعزعة استقرار المجتمع الخليجي، بسبب القرارت المجحفة التي اتخذتها دول الحصار بمنع الزيارات بين مواطنيها ومواطني دولة قطر.

مكة المكرمة