الفنانة البحرينية حلا الترك تنفي صلتها بسجن والدتها الكويتية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mqoRJW

الترك ووالدتها منى السابر

Linkedin
whatsapp
الخميس، 17-12-2020 الساعة 11:19

- ماذا قالت حلا الترك عن سجنها لوالدتها؟

إنها لم ترفع أي دعاوى قضائية ضدها.

- ما هي مشكلة والدة حلا الترك؟

صدر بحقها حكم بالسجن لمدة عام بسبب رفع ابنتها دعوى ضدها حسب قولها.

نفت الفنانة البحرينية حلا الترك أن تكون وراء سجن والدتها الفنانة الكويتية منى السابر، أو أن تكون رفعت عليها دعوى قضائية.

وصدر حكم بسجن والدة الفنانة البحرينية عاماً واحداً، وهو ما أرجعته السابر إلى رفع ابنتها دعوى قضائية ضدها لأنها أخذت 200 ألف دينار بحريني (530.445 دولاراً) منها، حسب قولها.

وقالت السابر إنها حصلت على هذه الأموال لأنها لم تتلق نفقة حلا وأخوتها من أبيهم منذ عام ونصف، إلا أن الترك نفت هذا الأمر في منشور عبر "إنستغرام".

وقالت: "أنا ما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بالذي يحصل. هي تبقى أمي وأنا أحبها وأتمنى لها الخير". وتساءلت الترك: "هل فكرت أمي ماذا ممكن أن يحصل بعد الفيديوهات التي ظهرت بها؟".

وكانت مصادر إعلامية قد كشفت عن قيام النجمة البحرينية الشابة، حلا الترك، برفع دعوى قضائية ضد والدتها، فيما أكدت الأخيرة (الفنانة الكويتية منى السابر) أن ابنتها رفعت دعوى قضائية ضدها، معتبرة أن ابنتها لم تقم بذلك من تلقاء نفسها.

وعبّرت الأم عن رغبتها بحل هذه القضية وإنهائها بأقرب وقت، معتبرة أن رسالتها التي تريد إيصالها هي أن يعيش أولادها في بيئة صحية، وألا يتعرضوا لأي ضغوط، وألا يرغمهم أحد على كلام ليس جميلاً بحقهم، على حد تعبيرها.

كما أشارت إلى إمكانية سفرها في المستقبل القريب إلى مدينة دبي من أجل رؤية ابنتها، مؤكدة رغبتها الكبيرة في لقائها.

وأشارت الأم إلى عدم رضاها عن اللقاء الذي أجراه الإعلامي مصطفى الآغا مع ابنتها وقالت: "ما حبيت اللقاء أو طريقة الأسئلة، وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة أن تنحط في هيك طريقة أسئلة".

وكانت السابر قد أكدت أنها تصرفت في أموال تخص ابنتها لأنها لم تحصل على نفقة من والد حلا، وقالت إنها مستعدة لرد المبلغ فور حصولها على حقوقها الشرعية.

مكة المكرمة