"الملكة إليزابيث" تكشف عن إصابتها بمرض منذ طفولتها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GB383p

الممثلة كلير فوي في دور "الملكة إليزابيث الثانية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-09-2018 الساعة 22:25

كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة كلير فوي الشهيرة بدور "الملكة إليزابيث الثانية" في المسلسل العالمي "The Crown" عن إصابتها بالقلق واضطرابات الخوف منذ طفولتها، وأنها زادت بشكل كبير بعد أن دخلت مجال التمثيل.

وقالت فوي (34 عاماً)، في مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية، اليوم السبت: "حالتي انفجرت مع التمثيل، وهي عبارة عن شعور غير سار يكون مصحوباً بعدم الارتياح والخوف والجزع من أحداث متوقعة، ومن غير المعروف أسباب تحفيزها أو مسبباتها".

وأضافت: "حالتي المرضية تعني إنني أتشكك دائماً في قدراتي، وتسيطر علي الأفكار السلبية، وعندما أصاب باضطرابات القلق، يكون هناك دائماً عدم ارتياح وقلق من كل شيء، لا أعرف تحديداً، ولكن حتى من عبور الطريق".

وبينت أن أعراض المرض تتمثل في اضطراب في البطن، والشعور بالرغبة بعدم القيام بأي شيء دون سبب، والدماغ يعمل بسرعة ألف نبضة في الثانية.

واعترفت الممثلة البريطانية بأن حالتها ساهمت في معاناتها من عدم الثقة بالنفس، وحدث هذا أثناء تجارب الأداء لدور ملكة إنجلترا آن بولين، في حلقات "وولف هول" التي أنتجتها "بي بي سي" عام 2014.

وقالت عن هذا الموقف: "قرأت قصة (وولف هول) للكاتبة البريطانية هيلاري مانتل، واعتقدت فقط أنني لست هذه الشخصية، لا تشبهني في الشكل والتكوين".

وذكرت أنها حاولت علاج حالتها المرضية خلال فترة المراهقة، ولكن مع دخول التمثيل أصبحت الحالة أكثر سوءاً.

يشار إلى أن الممثلة كلير فوي فازت بجائزة أفضل ممثلة بفئة الدراما التليفزيونية، بحفل جوائز الإيمي في دورته الـ 70 الشهر الجاري، وذلك عن دورها بمسلسل "The Crown" الذي أنتج وعرض على شبكة "نتفليكس".

مكة المكرمة