بالصور: إلهام شاهين في زيارة غريبة لمرقد "الإمام الكاظم" ببغداد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gyy9rr

انتشرت صور لإلهام شاهين وهي تزور الكاظمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 29-03-2019 الساعة 11:25

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية، منذ مساء الخميس، صور تظهر الفنانة المصرية إلهام شاهين وهي في مدينة الكاظمية الشيعية، شمالي العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب ما ذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صور الفنانة المصرية، فإن إلهام شاهين أدت زيارة لـ"مرقد الإمام الكاظم".

ولم تُشر وسائل الإعلام العراقية إلى سبب زيارة الفنانة المصرية المعروفة، في حين لم تعلن الأخيرة أي تفاصيل، وهو ما أثار تساؤلات واستغراباً من قبل متابعين.

وتأتي زيارة الفنانة المصرية للإمام الكاظم قبيل أيام من موعد الزيارة السنوية التي تتوافق مع يوم مقتله، حيث تزوره أعداد كبيرة من الشيعة العراقيين، والعرب والأجانب.

وفي بيان لها، الأربعاء الماضي، قالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي، إن المجلس قرر تعطيل الدوام الرسمي، يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة بغداد؛ "بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم"، مستثنياً الدوائر الخدمية والأمنية من العطلة.

جدير بالذكر أن الإمام موسى بن جعفر بن محمد الصادق الكاظم هو سابع أئمة أهل البيت، بحسب المذهب الجعفري، ويكنى بكاظم الغيظ.

ويحيي المسلمون الشيعة وفاته، حيث يفدون بأعداد كبيرة لزيارة ضريحه في بغداد، بمدينة الكاظمية التي حملت اسمه، ويفد زوار من دول مختلفة في هذه المناسبة؛ وتتخذ بغداد إجراءات أمنية عالية لتوفير الحماية للزائرين.

مكة المكرمة