بحضور بن زايد وبن راشد.. ظهور فنانة إسرائيلية في دبي

ظهور الفنانة في دبي اعتُبر فخراً لـ"إسرائيل"
الرابط المختصرhttp://cli.re/g1NPj6

تعتبر غال غادوت من الفنانات العالميات الشهيرات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 26-07-2018 الساعة 09:24

عبّر مسؤول إسرائيلي عن فخره بوصول شهرة فنانين إسرائيليِّين للعالمية، معلناً ظهور ممثلة إسرائيلية في إمارة دبي.

ونشر المسؤول عن الدبلوماسية الرقمية العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، يوناتان جونين، على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" لقطة من فيديو لافتتاح "مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي" الترفيهية، تظهر فيه الممثلة الإسرائيلية، بطلة فيلم "ووندر وومان"، غال غادوت.

وعلَّق على ذلك قائلاً: "صورة النجمة الإسرائيلية العالمية غال غادوت في فيديو نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي بمناسبة افتتاح متنزه جديد للأطفال، نجوم إسرائيل دائماً يعانقون العالمية في مختلف المجالات".

ويظهر في الفيديو الترويجي كل من حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، خلال افتتاحهما المدينة الترفيهية، الاثنين الماضي، وفقاً لمكتب حكومة دبي الإعلامي.

وتضمَّن حفل الافتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية عرضاً لفيلم قصير؛ للاحتفاء بالأرشيف السينمائي لشركة "وارنر براذرز". وتخلل الفيلم لقطات من "ووندر وومان"، تظهر فيها بطلته الممثلة الإسرائيلية غال غادوت المجندة السابقة في جيش الاحتلال؛ الأمر الذي استغله المسؤول الإسرائيلي ليعبر عن فخره بـ"معانقة نجوم إسرائيل للعالمية في مختلف المجالات"، على حد تعبيره.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية، فإن المدينة الترفيهية المغطاة هي الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة "وارنر براذرز"  العالمية الشهيرة، باستثمارات بلغت مليار دولار أمريكي.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة