بسبب "لايك" لإليسا .. الإماراتيون يفتحون النار على أصالة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/YVodNn

طالب مغرّدون إماراتيون بمنع أصالة من الغناء

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 10-11-2020 الساعة 10:25

شن مغرّدون إماراتيون هجوماً لاذعاً على المطربة السورية أصالة نصري؛ بسبب إعجابها بتغريدة للمطربة اللبنانية إليسا حول فلسطين والتطبيع مع "إسرائيل".

وطالب مغرّدون إماراتيون بمنع أصالة من الغناء في أوبريت وطني مزمع تسجيله بمناسبة العيد الـ49 للإمارات العربية المتحدة، في 2 ديسمبر المقبل.

وكانت أصالة قد وضعت إعجاباً على تغريدة إليسا التي تحدثت فيها عن علاقة لبنان بالقضية الفلسطينية، إذ طالبت بعدم المزايدة على بلدها في هذا الشأن "من أشخاص يعيشون في دول لديها اتفاقيات سلام مع إسرائيل".

وكان الشاعر الإماراتي أنور المشيري أعلن أنه يعمل على كتابة أوبريت الـ50 عاماً، يجمع نخبة من فناني الوطن العربي بينهم حسين الجسمي، وماجد المهندس، وراشد الماجد، ونوال الكويتية، وعزيزة جلال، وعبد المجيد عبد الله، إضافة إلى أصالة نصري وفنانين آخرين.

وتحتفل الإمارات بعيدها الوطني في 2 ديسمبر من كل عام، حيث تمر هذا العام الذكرى الـ49 لتأسيس الدولة التي تضم 7 إمارات، فيما سيكون الحفل الذي لم يحدد موعده مخصصاً للاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة.

ولم ينسَ الإماراتيون "لايك" أصالة، حيث طالب مغردون في "تويتر" عبر وسم "#استبعدو_اصالة"، باستبعاد الفنانة السورية من الأوبريت، حسبما رصد "الخليج أونلاين".

وفي أغسطس الماضي، أعلن كل من الولايات المتحدة و"إسرائيل" والإمارات الاتفاق على تطبيع كامل للعلاقات بين أبوظبي و"تل أبيب"، في خطوة هي الأولى لعاصمة خليجية.

وقوبل الاتفاق بتنديد فلسطيني واسع، واعتبرته الفصائل والقيادة "خيانة" من الإمارات، وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني.

مكة المكرمة