بعد إعلانها الاعتزال.. هذا ما قالته إليسا لجمهورها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L9prQm
إليسا تعتزل في قمة مجدها

إليسا تعتزل في قمة مجدها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-08-2019 الساعة 21:07

علقت المطربة اللبنانية إليسا بعد إعلان اعتزالها الفن، عقب الانتهاء من ألبومها الغنائي القادم، من خلال موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معبرة عن محبتها لمعجبيها.

وفي أول تعليق لها بعد إعلان هذا القرار، كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي في تغريدة على "تويتر"، الاثنين: "أستطيع القول للجميع الآن: إنني أحبكم من أعماق قلبي، أفضل محبين على الإطلاق، ولا تنسوا أن ألبومي قادم في الطريق".

وكان عدد من محبي إليسا قد عبروا عن حزنهم من اتخاذها هذا القرار، بعد أن صدمت جمهورها بخبر اعتزالها مع طرح ألبومها القادم، الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

وكانت إليسا كتبت في تغريدة عبر موقع "تويتر": "أنا أعد هذا الألبوم الجديد مع كثير من الحب والعاطفة. السبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية".

وتابعت إليسا تقول: "إنني أعلن ذلك بحزن شديد، لكنني على قناعة كبيرة، لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا. لا أستطيع أن أكون منتجة بعد الآن".

جدير بالذكر إن إليسا، أو إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية من أم سورية. اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998؛ عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب.

وكان ألبوم إليسا الثالث "عيشالك" يعتبر إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية؛ حيث جلب لها شهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.

مكة المكرمة