تفاصيل عن مسلسل جديد لبطل "قيامة أرطغرل"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LM5Aex

الممثل التركي الشهير إنجين التان دوزياتان

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-07-2019 الساعة 20:52

كشف موقع "سانات كولتور" التركي أن الممثل إنجين التان دوزياتان سيمثل في مسلسل تاريخي، وهو الأول بعد انتهاء مسلسله الشهير "قيامة أرطغرل".

وقال موقع (724kultursanat)، المتخصص في نقل أخبار الممثلين والمسلسلات والأفلام، إن التان دوزياتان سيشارك في دور نائب العام أورهان كورشون في مسلسل "الرصاص" وتدور أحداثه في عام 1970. 

ومن المقرر أن يعرض على قناة "فوكس"، وهو من تأليف كرم ديرين، ومن أشهر أعماله مسلسل "إيزيل".

ومسلسل "الرصاص" أعده كرم ديرين، وسيتم عرضه في قناة (FoxTv) التركية ولم يحدد بعد تاريخ بث المسلسل.

وودع المشاهدون "قيامة أرطغرل"، يوم 29 مايو 2019، بعد 150 حلقة متميزة على مدار 5 مواسم، عُرضت على شاشة التلفزيون الرسمي (TRT1)، مع وعد كاتب المسلسل ومنتجه بـ"ملحمة" في الحلقة الأخيرة.

وشكَّل المسلسل خلال السنوات الخمس السابقة حدثاً محلياً ودولياً، بعد تجاوز عدد مشاهديه 3 مليارات إنسان في العالم، وبثه بـ60 لغة حول العالم، وتحقيقه نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

واحتلَّ المسلسل على مدار سنوات عرضه السابقة والعام الحالي، أعلى نسب المشاهدة في تركيا، متفوقاً على بقية المسلسلات والبرامج، ومحققاً ثباتاً في مستواه المشوق، بتقديم الأحداث التاريخية بطريقة درامية جذابة.

ونشر منتج وكاتب سيناريو المسلسل، محمد بوزداغ، على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحلقة الأخيرة "ملحمة وحُلم" بالنسبة له.

كما شارك المنتج صورة يوقع فيها على سيناريو الحلقة الأخيرة، كتب عليها "آخر سيناريو، حان وقت وداع قيامة أرطغرل".

مكة المكرمة