توقعات بتحقيق "موسم الرياض 2" أرباحاً تصل لأكثر من 6 مليارات ريال

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rw8dBQ

ينطلق الموسم الجديد من المهرجان هذا العام في 20 أكتوبر الجاري

Linkedin
whatsapp
السبت، 09-10-2021 الساعة 11:31

- ما أبرز الفعاليات التي كشف عنها آل الشيخ في موسم الرياض؟

إقامة 70 حفلاً غنائياً عربياً، و6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية.

- متى ينطلق موسم الرياض 2021؟

في 20 أكتوبر الجاري.

كشف رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن الدخل المباشر المتوقع لـ"موسم الرياض 2"، الذي ينطلق في 20 أكتوبر الجاري.

ونشر آل الشيخ تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، توقع من خلالها حصد ما يزيد على 6 مليارات ريال سعودي لموسم الرياض كدخل مباشر ومتوقع.

وأفاد آل الشيخ بأنه تعلم أن لغة الأرقام هي الأهم، مؤكداً وصول الدخل المباشر وغير المباشر في موسم الرياض الماضي، إلى 6 مليارات ريال (1.5 مليار دولار)، وسط إنفاق 3.1 مليارات (826 مليون دولار).

وأكد رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه أن طموح بلاده عالٍ، وبإنفاق أقل فإن المملكة تتوقع تجاوز هذا الرقم "6 مليارات ريال" هذا الموسم بهمة السعوديين.

وكان تركي آل الشيخ كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وسيشمل "موسم الرياض 2" إقامة 70 حفلاً غنائياً عربياً، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية.

وانطلق "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019، إذ تمت إقامته في الفترة ما بين الـ11 من شهر أكتوبر واستمر حتى الـ18 من شهر يناير لعام 2020، وشهد نجاحاً كبيراً، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

مكة المكرمة