ثالث فستان يثير ضجة بمصر خلال شهر.. ما قصته؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6VXQ7B

الفنانة المصرية، رانيا يوسف

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 22-12-2018 الساعة 11:53

أثار فستان جديد للفنانة المصرية رانيا يوسف، يُظهر ارتداءها شورتاً قصيراً، جدلاً واسعاً، وهو الحدث الثالث من نوعه في مصر خلال شهر فقط.

وعبر "تويتر" انتقد مغرّدون الفستان الثاني للفنانة، والذي كانت تحضر به إحدى الحفلات، معتبرين إياه خروجاً عن قيم المجتمع المصري، وفي المقابل استغرب آخرون الجدل الكبير حول فستانها.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه المتلفز بإحدى الفضائيات المصرية، قائلاً: "إن الفستان أثار كثيراً من الزوابع، وهناك مشاكل بسببه على السوشيال ميديا، والناس عندها أزمة مع الشورت".

ودافعت رانيا يوسف، في مداخلة هاتفية مع أديب، أمس، عن هذا الظهور، قائلة: "الشورت موضة العام الحالي، نحن نمثّل ممثلات مصر ويجب أن نساير الموضة"، مشككة في أن يُحدث ذلك الفستان مشكلة مثل سابقه.

ويوسف (44 عاماً) كانت ظهرت، في نوفمبر الماضي، مرتدية ما يشبه لباس البحر، أسفل فستان أسود مكشوف الساقين والكتفين، ما أثار ضجة بالبلاد، وتم إجراء تحقيق قضائي معها عقب بلاغات من مواطنين ضدها.

وردت يوسف، آنذاك، في بيان بإرجاع ارتداء الفستان المثير للجدل إلى آراء متخصصي الموضة، مؤكدة "تمسّكها بالقيم والأخلاق التي تربّت عليها في المجتمع المصري".

وقبل أيام، أُثيرت ضجة ثالثة عقب ظهور الفنانة اللبنانية نيكول سابا بفستان زفاف قالت وسائل إعلام محلية إنه "مرصّع بالألماس، في ختام حفل عرض أزياء بمصر، ذلك عقب تقديرات إعلامية لثمنه تصل لنحو 10 ملايين دولار.

مكة المكرمة