جاستن بيبر وتوم كروز في "حلبة قتال مفتوحة".. هل تتحقق؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gYDeDW

بلغت مبيعات بيبر الغنائية نحو 150 مليون نسخة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 10-06-2019 الساعة 19:28

أعلن مغني البوب الكندي الشاب جاستين بيبر، أمس الأحد، رغبته في خوض نزال أمام النجم الأمريكي توم كروز على حلبة "بطولة القتال المفتوح".

وكان بيبر، البالغ من العمر 25 عاماً، ويصل طوله إلى 175 سنتيمتراً، قد قرر فجأة محاولة اجتذاب كروز، البالغ من العمر 56 عاماً، إلى مباراة لنزاله.

وكتب بيبر تغريدة في صفحته بـ"تويتر" قال فيها : "أريد أن أتحدى توم كروز في قتال في حلبة، توم إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟".

وسرعان ما لفت ذلك القرار انتباه الكثير من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي.

وتحدث الملاكم كونور ماكغريغور، البطل السابق في بطولة القتال المفتوح، عن توقعات بشأن المباراة.

وقال ماكغريغور مستفسراً : "هل لدى كروز القدرة على القتال؟"، وعرض استضافة شركته للحدث ثم أعلن خوض مباراة جانبية مع الممثل مارك واهلبيرغ.

وكتب ماكغريغور تغريدة رداً على بيبر قال فيها: "إذا كان توم كروز رجلاً وقبل التحدي فإن شركة (ماكغريغور للرياضة والترفيه) ستستضيف المباراة. هل لدى كروز القدرة على القتال كما يفعل في الأفلام؟ تابعونا لنرى ما سيحدث".

ويرى كثيرون أنه في حالة إقامة هذه المباراة فسيكون بيبر في موقف حرج.

ويقول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إن كروز يؤدي أدوار الحركة والإثارة الخاصة بنفسه، وإن لياقته البدنية كما يتضح من خلال سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" من شأنها أن تتيح له التفوق، في حين بات آخرون في حالة من الحيرة.

وكتب مستخدمٌ تغريدة: "في وقت ما الليلة سيتعين على وكيل أعمال توم كروز الاتصال بكروز وإخباره بأن جاستن بيبر تحداه في معركة"، مضيفاً: "إنها محادثة ستجرى بالفعل".

ولم يعلق توم كروز حتى الآن على تحدي جاستن.

وبلغت مبيعات بيبر الغنائية نحو 150 مليون نسخة، ويتابعه 106 ملايين مستخدم على موقع "تويتر".

مكة المكرمة