حمام دمٍ كبير.. هكذا ستكون الحلقة القادمة من "غيم أوف ثرونز"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6nJvqd

المسلسل خيالي فنتازي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-04-2019 الساعة 15:47

يترقب عشاق مسلسل "صراع العروش" (غيم أوف ثرونز) بداية الحلقة المقبلة التي ستعرض الأحد الكثير من الموت.

ويقترب المسلسل الدرامي الخيالي، المقتبس عن سلسلة روايات "أغنية الجليد والنار" (إيه سونغ أوف آيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن، سريعاً من نهايته في موسمه الثامن، إذ لم يتبق سوى أربع حلقات فحسب قبل إسدال الستار على واحد من أنجح المسلسلات التي أنتجتها شبكة (إتش.بي.أو).

لكن من المرجح أن يتغير هذا الحال في الحلقة المقبلة التي تذاع يوم الأحد، وهي الثالثة في الموسم المؤلف من ست حلقات.

وعلى مواقع الألعاب والمنتديات المعنية بالمسلسل، بدأت المراهنات والتكهنات بشأن الشخصيات التي ستلقى حتفها الأسبوع المقبل، بحسب رويترز.

وقالت سوزان ميلر رئيسة تحرير موقع (ووتشرز أون ذا وول)، أحد أشهر المدونات المعنية بتغطية أخبار المسلسل: "سيكون حمام دم، لكننا سنحب ذلك، هذا أحد الأسباب التي جعلتنا نحب غيم أوف ثرونز".

وركزت معظم الحلقات السابقة على لم شمل من تبقى من الشخصيات في قلعة وينترفل، مهد أسرة ستارك، قبل الهجوم المنتظر من جيش ملك الليل.

لكن متابعة من هي الشخصيات التي ستكتب نهايتها يكون أمراً صعباً في بعض الأحيان، فقد شارك في المسلسل أكثر من 100 شخصية مهمة على مدى مواسمه وحتى الآن، وأحياناً توجد أكثر من عشرين شخصية مهمة في مكان واحد، وستكون مدة عرض الحلقة المقبلة 80 دقيقة ممَّا يجعلها واحدة من أطول حلقات المسلسل.

وسردت أحداث المسلسل الصراع الرئيسي بين الأحياء في مجتمع العصور الوسطى الخيالي والأموات بقيادة ملك الليل، وهو مخلوق من الثلج يعيش في أقصى الشمال ويملك القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم.

وتميز المسلسل خلال مواسم عدّة بالموت الصادم وغير المتوقع لشخصيات مهمة، بدءاً من موت إدوارد ستارك سيد قلعة وينترفل والشخصية الرئيسية في المسلسل خلال موسمه الأول، الذي جسد شخصيته الممثل "شون بين" وكان طرفاً محورياً في حملة التسويق للمسلسل عندما بدأ في عام 2011.

في حين لاقت شخصيات مهمة أخرى حتفها بطرق غير متوقعة في مواسم لاحقة، وبأساليب وحشية في كثير من الأحيان، مثلما حدث في حلقة "الزفاف الأحمر" (ذا ريد ويدينج) التي شهدت مذبحة قتل فيها ابن إدوارد ستارك وزوجته وعدد كبير من حلفائه خلال حفل زفاف.

وتلقت الشخصية الشهيرة جون سنو طعنات حتى الموت في نهاية الموسم الخامس، لكنه أعيد إلى الحياة في بداية الموسم السادس في واحدة من أكثر اللحظات المثيرة للجدل في تاريخ المسلسل.

لكن وتيرة قتل الشخصيات التي سببت صدمة للمشاهدين تراجعت في المواسم الأخيرة، ونجت معظم الشخصيات الرئيسية في المسلسل من الموت حتى الآن.

مكة المكرمة