خطأ فادح بـ"محمد علي رود".. وتلفزيون الكويت يُحقق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ppwMdK

المسلسل الكويتي من بين الأضخم خليجياً هذا العام

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 04-05-2020 الساعة 12:05

- ما هو الخطأ الذي ورد في المسلسل؟

إحدى الممثلاث ظهرت وهي تناجي ربها قائلة: "يا منجي يوسف من بطن الحوت".

- ما هو مسلسل محمد علي ورد؟

المسلسل الكويتي "محمد علي رود" هو أحد أضخم الأعمال الدرامية الخليجية هذا العام، ويناقش تهريب الذهب بين الكويت والهند، وصراع التجار في أربعينيات القرن الماضي.

أصدر "تلفزيون الكويت" اعتذاراً عن خطأ ورد في المسلسل الدرامي "محمد علي رود"، الذي يعتبر واحداً من أضخم المسلسلات الرمضانية الخليجية هذا العام، وقال إنه أحال الأمر للتحقيق.

وأثار المسلسل ضجة بعدما ظهرت إحدى الممثلات (في الحلقة) وهي جالسة تناجي ربها بقولها: "يا منجي يوسف من بطن الحوت".

وقالت وزارة الإعلام الكويتية في بيان أصدرته مساء الأحد، إن "خطأ غير مقصود" ورد بحلقة اليوم (في إشارة إلى المسلسل) وقد أحيل الموضوع إلى لجنة التحقيق التي شكلها الوزير بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان.

وقال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، محمد الجبري، في البيان الذي نشرته الوزارة على موقع "تويتر" واطلع عليه "الخليج أونلاين": "وجهنا بإصدار قرار بحل لجنتي النصوص والمشاهدة إلى حين انتهاء لجنة التحقيق التي قمنا بتشكيلها أخيراً من تقديم تقريرها ومحاسبة كل مقصر".

ويعتبر المسلسل الكويتي "محمد علي رود" أحد أضخم الأعمال الدرامية الخليجية هذا العام، وهو يناقش تهريب الذهب بين الكويت والهند وصراع التجار في أربعينيات القرن الماضي.

وبلغت تكلفة إنتاج المسلسل، الذي يذاع على تلفزيون الكويت، نحو 3.5 مليون دولار، ويضم كوكبة من النجوم الكبار بينهم أربعة من عمالقة التمثيل في الكويت؛ هم: سعد الفرج ومحمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان.

ويُعد هذا العمل الدرامي الوحيد الذي يجمع هؤلاء الممثلين جميعاً منذ أكثر من 20 عاماً.

مكة المكرمة