"خلك بالبيت".. قناة كويتية للترفيه خلال الحجر المنزلي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/PJneVk

وزارة الإعلام: القناة تستهدف لم شمل العائلة حول شاشة تلفزيون الكويت

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 01-06-2020 الساعة 17:03

أطلقت وزارة الإعلام الكويتية، اليوم الاثنين، قناة تلفزيونية جديدة بعنوان "خلك بالبيت"، بهدف الترفيه عن المشاهدين خلال الفترة التي تعيشها البلاد حالياً، وتوعيتهم بفيروس كورونا.

وقالت وكيلة وزارة الإعلام الكويتية، منيرة الهويدي، إن القناة التي ستبث عبر قمري "نايل سات"، و"عرب سات" تستهدف "لمَّ شمل العائلة حول شاشة تلفزيون الكويت بمختلف قنواته".

وأشارت، في بلاغ صحفي، إلى أن القناة الجديدة ستبدأ بعرض محتواها المتنوع من الأعمال المحلية والخليجية والعربية، التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة عند عرضها؛ "لضمان جذب كل الأذواق، وإرضاء أكبر شريحة من المشاهدين، لا سيما أثناء مكوثهم بالمنازل".

وأوضحت أنه تم خلال هذه المرحلة تخصيص 12 ساعة بالقناة لتقديم أفضل الأعمال المنتقاة من مكتبة تلفزيون الكويت، دون أي تكلفة مالية تتكبدها ميزانية وزارة الإعلام، ثم ستعاد في النصف الآخر من اليوم.

وذكرت الهويدي أن القناة التلفزيونية الجديدة ستتضمن بعض فلاشات التوعية بالفيروس، موضحة أن "خلك بالبيت" ستكون قناة توعية ترفيهية، في حين ستكون التغطية الكاملة لمستجدات الوباء، على شاشة القناة الأولى لتلفزيون الكويت.

وأكدت أن الوزارة منذ بداية الأزمة "وضعت خطة متكاملة لمواكبة الحدث، ووضعت كل إمكاناتها في خدمة مكافحة هذا الوباء، فضلاً عن إنتاجها فلاشات متنوعة عن الفيروس، وستقدم أخرى جديدة عن المسؤولية المجتمعية".

مكة المكرمة