دبي.. عرض الأفلام على سطح "مول الإمارات"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DyKK3M

السينما ستقام على سطح مول الإمارات

Linkedin
whatsapp
السبت، 16-05-2020 الساعة 12:05

- ما هي سينما السيارات في دبي؟

"فوكس سينما"، ستقدم تجربة سينمائية جديدة، الأحد، في موقف للسيارات أعلى مركز "مول الإمارات للتسوق" بمدينة دبي.

- ما هي شروط دخول سينما السيارات؟

الضيوف سيطلب منهم البقاء في سياراتهم طوال فترة عرض الفيلم، ولن يتجاوز العدد شخصين داخل السيارة الواحدة.

في محاولة لتخفيف وطأة الحجر المنزلي الذي فرضته جائحة "كورونا" أعلنت "فوكس سينما" أنها ستقدم تجربة سينمائية جديدة، غداً الأحد، في موقف السيارات، على سطح مركز "مول الإمارات" للتسوق.

وتأتي التجرية بعد أكثر من شهرين من الحجر المنزلي ومقتضيات التباعد الاجتماعي المفروضين بسبب "كورونا"، وهي بمنزلة خطوة أولى نحو إيجاد سبل بديلة للخروج من جدران المنازل دون الإخلال بشروط السلامة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للسينما، كاميرون ميتشل، أن الضيوف سيطلب منهم البقاء في سياراتهم طوال فترة عرض الفيلم.

وقال ميتشل إن الحجوزات تتم الآن عبر الإنترنت منعاً للتزاحم، وإن الطعام والشراب سيقدمان للضيوف عند وصولهم إلى نقطة الدخول. كما سيتم فحص درجات حرارة العاملين، ويُطلب منهم ارتداء القفازات وأقنعة الوجه.

ولن يُسمح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 12 عاماً، وكبار السن الذين يبلغون من العمر 60 عاماً أو أكثر، بحضور سينما السيارات.

وبدأ اختبار التجربة قبل أيام قليلة على سطح "مول الإمارات" لتطرح البديل الترفيهي الذي يحاكي التجربة السينمائية؛ بسبب إغلاق صالات السينما كجزء من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء فيروس.

ويتسع المكان لـ72 سيارة، ويسمح بشخصين في كل سيارة كحد أقصى، وعند ركن السيارة يمكن للمشاهدين استخدام تردد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي من السيارة.

وأمس الجمعة، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تسجيل 747 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، وهو ما يرفع حصيلة المصابين في البلاد إلى 21 ألفاً و831 حالة.

كما أعلنت الوزارة شفاء 398 حالة جديدة لمصابين بـ"كورونا" وتعافيهم التام من أعراض المرض، ليصبح مجموع حالات التعافي 7328 حالة.

بموازاة ذلك ارتفع عدد الوفيات في الإمارات من جراء كورونا إلى 210 حالات، بعد تسجيل حالتي وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة.

مكة المكرمة