زيجات داعية مصري تثير جدلاً.. ممثلة ومرشدة سياحية وملكة جمال

معز مسعود والممثلة شيري عادل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-07-2018 الساعة 16:34

أثارت حالات الزواج المتكررة للداعية المصري الشاب "معز مسعود" من نساء مشهورات جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

ووقع الجدل بمناسبة زواج مسعود الثالث من الممثلة المصرية "شيري عادل"، الذي جاء بعد انفصاله عن زوجته الثانية، التي كانت تعمل مرشدة سياحية.

وسبق لمسعود الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، أن تزوج من ملكة جمال الجامعة الأمريكية في القاهرة، وتدعى سارة.

ووسم المغردون #معز_مسعود في مئات التغريدات التي نشروها للتعبير عن استغرابهم من الزواج الذي تم قبل أشهر، بحسب الداعية.

وأعلن مسعود زواجه من "شيري" على هامش بيان صحفي حول مسلسل "السهام المارقة"، الذي قام بإنتاجه، مشيراً إلى أن "الزواج تم منذ عدّة أشهر".

وبحسب مصادر محلية، فإن الزواج تمّ بسريّة تامة وفي نطاق عائلي ضيق غاب عنه النجوم، خصوصاً أنّ مسعود كان قد انفصل عن زوجته الثانية بعد زواج استمر نصف عام.

وأغضب الإعلان كثيراً من متابعيه بسبب التكتيم، كما استهجن مغردون زواجه من ممثلة غير محجبة، وهو الذي دعا مراراً في برامجه المتلفزة إلى الحجاب.

يُشار إلى أن مسعود بدأ حياته في الكويت، وكان قائداً لفرقة موسيقية وعازفاً لآلة الغيتار، وتحوّل لدراسة العلوم الإسلامية بعد أن توفي 6 من أصحابه المقربين بشكل متسلسل في عام واحد، وأصيب بورم نجحت العمليات في استئصاله.

وفي 2007 قدّم أول برامجه بالعربية بعنوان "الطريق الصح"، وناقش عبر حلقاته العشرين قضايا مهمة ومؤثرة لدى الشباب، مثل: المخدرات والخمور والعلاقات بين الجنسين وجذور الإرهاب والشذوذ الجنسي.

وشارك مسعود في إنتاج فيلم "اشتباك"، الذي تدور أحداثه حول مظاهرات 30 يونيو 2013، داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين لحكم الإخوان المسلمين.

وأصرّ الداعية الشاب على حضور العرض الخاص للفيلم ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي؛ للتأكيد أنّ "الإسلام لا يرفض الفن".

مكة المكرمة