سجال بين "إليسا" ومسؤولين بجيش الاحتلال الإسرائيلي

وصفت أدرعي بـ "محتل وقح"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GewJJR

صدت المطربة اللبنانية أليسا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بعنف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 26-03-2019 الساعة 18:55

وصفت المطربة اللبنانية إليسا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بـ"المحتل الوقح"، وذلك بعد رده على تغريدة لها في "تويتر" تحذر من ضياع فلسطين.

وقالت إليسا في تغريدتها: "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟".

وجاء كلام إليسا تعليقاً على شن الاحتلال الإسرائيلي غارات على عدة مواقع في قطاع غزة، رداً على صاروخ سقط على تل أبيب وأعلنت المقاومة عدم مسؤوليتها عن إطلاقه.

وفي محاولة منه لاستغلال الموقف لمصلحة الاحتلال وإلقاء اللوم على الفلسطينيين، كتب أدرعي رداً على تغريدة إليسا: "نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف".

ولم تستسغ أليسا هذا التطفل على حسابها، فردت بعنف واصفة أدرعي بأنه "محتل وقح"، وقامت بحظره، في حين لاقى موقفها استحساناً كبيراً من قبل متابعيها الذين أشادوا بما قامت به.

وكان عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للإعلام العربي، رد على المطربة اللبنانية إليسا، بعد نشرها تغريدات على "تويتر".

وقال جندلمان في تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم، الثلاثاء: "إنه من المدهش أن فنانة تفتخر بلبنانيتها تقف إلى جانب تنظيمات إرهابية فلسطينية، دمرت قطاع غزة، وحولتها من أرض سلام إلى أرض حروب، بأوامر إيرانية".

ولم ترد إليسا حتى مساء الثلاثاء على تغريدة جندلمان الذي حاول خلالها استعطافها بالهجوم على الحركات الفلسطينية.

مكة المكرمة