شاهد: آخر كلمات الفنان الأردني ياسر المصري قبل وفاته

الرابط المختصرhttp://cli.re/gnq7dY
الفنان ياسر المصري

الفنان ياسر المصري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-08-2018 الساعة 22:50

"التوفيق بفضل الله عز وجل ومحبة الناس دائماً، رغم بعض الهفوات في عملي"، هذا جزء من آخر حديث للفنان الأردني الراحل ياسر المصري قبل وفاته بيوم واحد في حادث سير مروع داخل المملكة.

وعرض التلفزيون الأردني، الجمعة، البرنامج الكامل الذي استضاف فيه الفنان "المصري"، في آخر ظهور له قبل وفاته.

وظهر "المصري" على التلفزيون الرسمي الأردني من خلال برنامج "صباحات العيد" في بث حي ومباشر، برفقة مذيعة ومذيع من التلفزيون، حيث أجريا معه حواراً مطولاً عن حياته الفنية، وآخر أعماله.

وحققت حلقة المقابلة، التي نُشرت على قناة التلفزيون الأردني من خلال قناته في موقع "يوتيوب"، قرابة 167 ألف مشاهدة بعد ساعات من بثها، وقرابة ربع مليون مشاهدة على صفحة التلفزيون بموقع "فيسبوك".

وكانت أبرز الأسئلة التي وجَّهتها مقدِّمة البرنامج لـ"المصري "، عن أهم العناصر التي يحاول التمسك بها للمحافظة على الحب الذي يكنُّه الجمهور له، فقال: "إن التوفيق يأتي بفضل الله ومن ثم محبة الناس، عندما تكسب محبة الناس فهم سيتناسون ما تقع به من هفوات، فالكل معرَّض للخطأ، والكمال لله".

واعتبر أن القراءة الدائمة والاطلاع قبل تقديم الأدوار يسهمان في إثراء العمل.

وقال "المصري":"وجدت نفسي في الأدوار التاريخية والبدوية، بدءاً من مسلسل نمر بن عدوان، وهارون الرشيد".

وأكد أن المُشاهد الأردني والعربي ذوّاق وذكي؛ لذا على الممثل أن يحضِّر جيداً للدور الذي سيؤدِّيه، ويجمع كل المعلومات الخاصة به.

وأوضح أنه لا يبحث عن تأدية أدوار شخصيات معيَّنة، وإنما يبحث عن العمل الهادف الذي يوصل رسالة هادفة.

وشيَّع آلاف الأردنيين، بعد صلاة ظهر الجمعة، جثمان الفنان الأردني، انطلاقاً من مسجد الفلاح في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء إلى مقبرة الهاشمية، وشارك في جنازة الفقيد عشرات الفنانين والإعلاميين والصحفيين.

مكة المكرمة