شاهد: اختراق قناة إسرائيلية وبث أناشيد تمجد انتفاضة القدس

أعادت الفرق الفنية للقناة البث خلال فترة قصيرة

أعادت الفرق الفنية للقناة البث خلال فترة قصيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 12-03-2016 الساعة 13:28


اخترق مجهولون يدعمون الشعب الفلسطيني، مساء الجمعة، لعدة دقائق بث القناة العبرية الثانية التي ظهر على شاشتها بشكل فاجأ المتابعين مشاهد تمجد "انتفاضة القدس".

وبث المخترقون مواد إعلامية من "الانتفاضة"، مع أنشودة تمجد عدداً من الشهداء الذين استشهدوا منذ بداية الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية.

وتمكنت القناة في وقت لاحق من استعادة بثها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها تعرضت لاختراق من جهات "فلسطينية إرهابية"، على حد تعبيرها.

وقالت مصادر عبرية إن مجموعة من الهاكرز تمكنوا من اختراق بث القناة العبرية الثانية الليلة، وبث مواد معادية للاحتلال وداعمة لانتفاضة القدس، مضيفة أن الفرق الفنية للقناة تمكنت من التغلب على الهجوم، وأعادت البث خلال فترة قصيرة.

يذكر أنه خلال العدوان الأخير على قطاع غزة تمكنت "كتائب القسام" من اختراق بث القناتين الثانية والعاشرة في التلفزيون الصهيوني، وبث مواد تتناول أنشطة عسكرية لها.

وفي السياق ذاته، قال صحفي إسرائيلي: إن "الفلسطينيين لا يملكون شيئاً وفعلوا كل شيء، وصنعوا الصواريخ في غزة وقصفونا بها، واستخدموا سلاح الدعس في الضفة وألحقوها بالطعن وإطلاق النار".

وأوضح أنهم اليوم يسيطرون على القمر الصهيوني "عاموس"، ويبثون مقاطع تهديد، ويرعبون كل بيت في "إسرائيل"، مشيراً إلى أن هذه "الدولة" فاشلة (في إشارة إلى إسرائيل).

وأغلقت قوات الاحتلال، فجر الجمعة، مكتب فضائية "فلسطين اليوم" بعد مداهمته في مدينة رام الله واعتقال مديره الصحفي، فاروق عليات، من منزله في بير زيت، في حين ضغطت دولة الاحتلال على إدارة القمر الفرنسي "يوتل سات" لإغلاق بث فضائية الأقصى بتهمة التحريض على قتل اليهود.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة