شاهد: جمهور كاظم الساهر يزغرد فرحاً بإعلانه خطوبته

الجمهور طالب الساهر بالعودة إلى الأعمال القديمة

الجمهور طالب الساهر بالعودة إلى الأعمال القديمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 02-03-2018 الساعة 09:49


أطلق جمهور كبير كان يستمع للفنان كاظم الساهر موجة من الزغاريد؛ بعد فاصل توقّف فيه الساهر عن الغناء، وذلك ليعلن لجمهوره نبأ خطبته.

جاء هذا في حفل غنائي أقامه الفنان الساهر بالعاصمة الأمريكية واشنطن، مساء الجمعة، أعلن فيه رسمياً خطوبته من فتاة تونسية.

وأكد الساهر لجمهوره في الحفل أنه احتفل بخطبته فقط ولم يتزوج بعد، وعندما يحدث هذا فسيعلنه للجميع، بحسب مقطع فيديو.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ضجّت خلال الأيام الماضية بخبر زواج الفنان العراقي كاظم الساهر من فتاة تونسية، بعد أن بقي عازباً طوال 18 عاماً بعد تطليقه زوجته.

وتناقل العديد من الصحف الفنية والمواقع الإخبارية العربية هذا النبأ، نقلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صحفي يدعى ربيع هنيدي، على موقع "إنستغرام"، أن وسام نجل الساهر أكّد له النبأ، حيث قال: "أكّد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية سارة، ولم أشأ أن أزفّ هذا الخبر إلا بعد أن أكّد لي مصداقيته. فمبروك للغالي أبو وسام وداعه العزوبية".

اقرأ أيضاً :

شاهد.. كاظم الساهر ينفي دعمه لمليشيا "الحشد الشعبي"

وأفادت التقارير أن العروس اسمها سارة، وهي تبلغ من العمر 27 عاماً، وتصغر القيصر بنحو 33 عاماً، وهي تونسية من مدينة صفاقس.

وعلى الفور امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور تجمع كاظم الساهر بالفتاة الشابة.

والفنان العراقي كاظم الساهر من مواليد 1957، مغنٍّ وملحن ولد في مدينة الموصل، يُعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن، باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين، له ألقاب عديدة؛ أهمها "سفير الأغنية العراقية"، و"قيصر الأغنية العربية".

مكة المكرمة