شاهد: هذه أسوأ 5 أفلام لـ"هوليوود" في 2018

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6EMEVD

أفلام لم تنجح في تخطي التوقعات

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 22-12-2018 الساعة 16:30

قدَّمت سنة 2018 عشرات الأفلام السينمائية المختلفة التي تميز بعضها في نسبة المشاهدة وتقييم النقاد والإيرادات، في حين لم تنجح أفلام أخرى في تخطي التوقعات على الرغم من ميزانية إنتاجها الضخمة.

وصنفت مجلة "هوليوود ريبورتر"، المعنيَّة بالأفلام والشؤون الفنية والنقدية، قائمة بأسوأ الأفلام لعام 2018، وهي:

"غوتي"

تصدَّر فيلم الجريمة والدراما "غوتي"، من بطولة جون ترافولتا وإخراج كيفين كونولي، المركز الأول في القائمة.

ويتناول الفيلم قصة حياة رجل العصابات الأمريكي المعروف "جون غوتي"، الذي أصبح زعيماً لعائلة "جامبينو" الإجرامية في نيويورك، وعلاقته بأسرته وابنه "جون غوتي" الصغير الذي تولى زعامة العصابة من بعده.

وحصل الفيلم على ردود فعل سلبية من قِبل النقاد، الذين اعتبروا أنه رغم وجود عدد من المشاهد الكوميدية، فإن الفيلم الكامل مُمل للغاية.

روبن هود

جاء في المركز الثاني فيلم "روبن هود" للمخرج أوتو باثورست، والذي تدور أحداثه حول "روبن هود"، الذي يقود ثورة شرسة ضد فساد التاج الإنجليزي، بمعاونة المحارب "ليتل جون"، الذي لطالما أحب الجمهور مشاهدته.

كما يضم مجموعة من الممثلين الذين يتمتعون بشعبية عالية مثل: جيمي دورنان، وجيمي فوكس، وتارون إيجرتون، وبين مينديلسون، لكنه رغم ذلك لم يتمكن من نيل إعجاب النقاد.

50 درجة من درجات الحرية

واحتل المركز الثالث في القائمة فيلمُ الدراما والرومانسية والإثارة "فيفتي شاديس فريد" للمخرج جيمس فولي. وهو الجزء الثالث والأخير من سلسلة أفلام "فيفتي شاديس"، التي تتعرض لانتقادات حادة منذ طرح الجزء الأول منها قبل 3 سنوات، وفي كل عام يدرَج جزء من أفلام السلسلة في قائمة الأسوأ.

ونال الجزء الأخير تقييم 11% على موقع "روتان توماتويس"، وتركز أحداثه على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات، لكن حياتهما الجديدة المستقرة تتوتر مع ظهور شخصيات من الماضي.

"لايف إت سيلف"

أما المركز الرابع، فكان من نصيب فيلم الدراما والرومانسية "لايف إت سيلف" للمخرج دان فوغلمان، والذي تدور أحداثه حول شاب وفتاة يدرسان في إحدى جامعات نيويورك، يقرران الزواج، لكن مع ولادة طفلهما الأول، يتعرضان لتقلبات غير متوقعة في رحلتهما، تخلق صدى يتردد صداه على القارات وفي الحياة.

ووصف النقاد الفيلم بأنه الأسوأ في عام 2018. وقد نال إثر التقييمات السلبية 13% على موقع "روتان توماتويس".

"فينوم"

تدور أحداث فيلم "فينوم"، للمخرج روبن فلايشر، حول الصحفي إيدي بروك، الذي يتعقب الأشخاص الذين لا يتم تعقُّبهم. ويعتبر "فينوم" أكثر شخصيات عالم "مارفل" غموضاً وتعقيداً وشراً، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.

وتعرض الفيلم للانتقاد الشديد، بسبب العديد من الأمور، منها الأداء التمثيلي، وقصة الفيلم، ورغم ذلك أعلن بطل الفيلم، توم هاردي، نيته الانضمام إلى فيلم "آفينغيرس" المقبل.

مكة المكرمة