طلاق نجمي هوليود.. هل يعود لعلاقة لأنجلينا جولي بمليونير عربي؟

يظل الموضوع في حدود تكهنات الصحافيين

يظل الموضوع في حدود تكهنات الصحافيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 09-10-2016 الساعة 22:48


سرب موقع أمريكي معلومات جديدة حول طلاق النجمين الشهيرين بهوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت. ورغم الزعم رسمياً بأن السبب خلاف هو حول مسألة تربية الأطفال، إلا أن جمهور المتابعين للقضية ليس على قناعة تامة بأنهما يقولان الحقيقة بشكل صريح.

وتحت عنوان "هل خدعت أنجلينا براد بيت مع مليونير عربي؟"، قال موقع "ترو نيوز إنفو" True-news.info نقلاً عما أسماها مصادر مطلعة أن أنجلينا تسبح في قصة غرام مع عربي مليونير، يعتقد أنها قد قابلته خلال حفل استقبال خيري، وأن النجم الجديد في حياتها يبلغ من العمر 50 عاماً، لكن لم يصرح باسمه بعد.

وتفيد الأقاويل حول المحبوب المزعوم بأنه ثري درس في أكسفورد وثروته تقدر بمليار دولار، وأنه يعمل في المجال الخيري. وربما كان لذلك علاقة بعمل أنجلينا في العمل الإنساني في الشرق الأوسط بالتحديد حيث بات شغلها الشاغل.

والتقارير تشير كذلك إلى أن الرجل متزوج، ورغم انفصاله عن زوجته عملياً إلا أنه لم يتقدم بطلب الطلاق بعد، وقد يحدث ذلك إذا مضت قصة الحب وتوجت بالزواج بالهوليودية أنجلينا.

وبحسب وسائل الإعلام فإن أنجلينا أخبرت براد بيت بعلاقتها الجديدة التي بدأت منذ ستة أشهر، وذلك أثناء وجودهما معاً في طائرة براد الخاصة؛ ما أجج الأوضاع بينهما، وأدى إلى مشاجرة بين الاثنين، وقام براد بضرب ابنهما مادوكس؛ ما أدى إلى أن تأخذ أنجلينا الأولاد وتطلب الطلاق.

ولكن إلى الآن يظل الموضوع في حدود تكهنات الصحافيين، حيث سبق أن أشيع أن براد بيت في علاقة مع الممثلة الفرنسية مايون كوتيار، وهو ما نفته بنفسها الأسبوع الماضي، وأكدت أنها حامل من صديقها الممثل الفرنسي جيوم كانيه. بحسب "العربية".

مكة المكرمة