عبدالمجيد عبدالله يرد على من يعتبرون الغناء حراماً.. ماذا قال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qN3x2V

الرد جاء بعد انتقادات لعبد الله على "تويتر"

Linkedin
whatsapp
السبت، 02-05-2020 الساعة 18:16

طالب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله منتقديه ممن يعتبرون الغناء حراماً، باحترام رغبة غيرهم ممن لا يرونه كذلك، والكفّ عن النظرة الدونية للفنانين.

وقال عبد الله، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" اليوم السبت: "إن الفنانين ربما يكونون أفضل من كثيرين غيرهم"، مضيفاً: "يكفي أن الدولة معترفة بالغناء".

وجاءت تغريدة الفنان السعودي بعد سجال دار على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بسبب التوقيت الذي أعلن فيه طرح أغنيته الجديدة "سامح الله احتياجي"، والذي اعتبره البعض غير متناسب مع شهر رمضان.

والأربعاء الماضي، أعلن عبد الله عن أغنيته الجديدة التي سيطرحها بالتعاون مع الموزع عصام الشرايطي، وهو ما اعتبره مغردون "خطأ كبيراً"، وهو الأمر الذي فتح سجالاً بين منتقديه ومؤيديه.

وقال مغرد يدعى "أبو سليمان": "أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة، مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم! منت صابر أقلها بالليل، غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون".

وردَّ الفنان السعودي قائلاً: "جزاك الله خير يا بوسليمان وتغريدتي ما هي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها، وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل".

وفي تغريدة أخرى، أثنى الفنان على متابعيه ومعجبيه قائلاً: "أنا عايش لحبايبي الصدقيين من بنات وشباب، هم أمل المستقبل، وأتشرف فيهم، أصبحت جزءاً منهم، وإحساسي أنهم أبناء والتعامل معهم عفوي".

وأضاف: "أشعر بمشاعرهم وأصدّقهم ويصدّقوني، هم أغنيتي اللي أبحث عنها، فاهتمامهم بما أقدمه فعلاً وأعيش عواطفهم الحقيقية، في هالليالي الكريمة أقول: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم".

وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها الفنان السعودي في خلاف على مواقع التواصل، فقد أغلق عبد الله حسابه على "تويتر"، مطلع مارس الماضي، بعد مشادة كلامية مع أحد متابعيه، تضمنت ألفاظاً "غير لائقة".

مكة المكرمة