عبد الله السدحان ينتقد بعض أنشطة هيئة الترفيه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x82eKm

السدحان أحد أبرز فناني الكوميديا في الخليج

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-01-2020 الساعة 17:58

انتقد الفنان السعودي المعروف بعض أنشطة هيئة الترفيه، مبدياً عدم قناعته بعروض تقدم في مهرجات بالمملكة؛ منها عرض غنائي راقص للفنان المصري محمد رمضان في موسم الرياض، وهو الذي يتمتع بشعبية جماهيرية عريضة في العالم العربي.

وقال الفنان عبد الله السدحان، في برنامج تلفزيوني عرض عليه مقدم البرنامج فقرة لمشاركة محمد رمضان في موسم الرياض، رداً على سؤال لمقدم البرنامج حول رأيه بعرض رمضان: "ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال".

وأضاف: "أنا مع الموسم، ولكن هناك أشياء أنا لست معها بحكم عمري وبحكم تجربتي وأني أب".

وتابع: "أنا رجل مسؤول فيما يطرح ويقدم للملتقي"، مستدركاً: "لست أنا من يقيم، هذا (السؤال) يوجه للقائمين على الموضوع".

وتواجه بعض فقرات وحفلات المهرجانات في المملكة انتقادات من قبل سعوديين يرون أنها لا تتناسب وطبيعة المجتمع السعودي الملتزم.

 

وفي محاولته الساعية لإحداث تغيير بالمملكة فرض ولي العهد، محمد بن سلمان، منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في المجتمع ببلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخرَ الأصوات التي ترفض هذا الانفتاح.

وسريعاً كان انتشار حفلات الرقص المختلط في السعودية، التي وصفتها شبكة "بلومبيرغ" الأمريكية، في تقرير سابق لها، بأنها محاولة لإخفاء "الجانب المظلم" لولي العهد السعودي.

ومن بين أبرز مشاهد الاختلاط غير المسبوقة، شهدت عدة حفلات صاخبة لنجوم ونجمات غناء أجانب، في حين ظهرت فتيات سعوديات في حالةٍ رَفَضَها السعوديون، بحسب ما عبّروا عنه في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كنّ يرقصن ويتمايلن مع الموسيقى.

مكة المكرمة