عبد المجيد عبد الله يشتم الفن و"تويتر" ويحذف حسابه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/JvVJRa

يتابع حسابه أكثر من 3 ملايين

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 04-03-2020 الساعة 11:42

أشعل المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله الجدل على موقع "تويتر"، بعد إغلاقه لحسابه الرسمي في وقت مبكر من صباح الأربعاء، بعد مشادات كلامية مع المتابعين، وصلت إلى حد الشتائم.

وبدأ الجدل بعد مشادة كلامية بين الفنان السعودي وأحد متابعيه، يوم الثلاثاء، عندما كتب له الأخير: "يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية"، ما دفع عبد المجيد عبد الله للرد: "وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها، المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل".

ومضى عبد الله قائلاً: "إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة إنك تعبر عما بداخلهم هذا طموح كثير".

وكتب الفنان المشهور بأغانيه الرومانسية، في رسالة وداع لمتابعيه وتوضيح لدوافع إغلاق حسابه: "مشواري الفني 36 سنة، وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسينات من عمري، طز في الفن وطز في تويتر وطز في كل إنسان أرسل كلاماً جارحاً، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

ورُغم اعتذار الفنان السعودي عن كلامه "الجارح" للبعض، على حد قوله، بسبب عبارات له وصفها البعض بأنها "غير لائقة"، فإن حدة الجدل لم تتوقف.   

وقالت إحدى المغردات: "يقولون الموسيقى تهذّب الأخلاق، وهذا لم يتحمّل كلمتين على بعضها وحذف حسابه بعد كثير من الشتم. أهل الغناء أتباع الشيطان، نفوسهم ضيّقة، وقلوبهم مظلمة، نعوذ بالله من حالهم".

وعلق آخر: "الذي لا يوجد فيه خير لأهله ما فيه خير للناس، بالله عليكم هذه أخلاق إنسان يعتبره البعض قدوة، وفنانهم المفضل، أبركها من ساعة والله يوم ذلفت من تويتر". 

ويتابع حساب عبد المجيد عبد الله عبر تويتر قرابة 3 ملايين شخص، منذ تدشينه في ديسمبر 2011.

ومن حين إلى آخر ينتشر جدل على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، خصوصاً مع صعود وتيرة الانفتاح التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات قضت بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور سينما، إضافة للحفلات الصاخبة والمختلطة، وهو ما واجه انتقادات شريحة واسعة من المجتمع.

مكة المكرمة