علا الفارس تنضم إلى "بي إن" القطرية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gKZDE3

المذيعة الأردنية علا الفارس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 28-03-2019 الساعة 15:33

أعلنت المذيعة الأردنية علا الفارس عودتها للشاشة قريباً بعد خروجها من محطة "إم بي سي".

ولم تعلن فارس حينها وجهتها الجديدة أو القناة التي ستطلّ منها، إلا أنّها نشرت أمس صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام" برفقة فريق عمل البرنامج الذي ستطل به، والذي يحمل اسم "علا شو"، والذي صورته منذ نحو شهر في بيروت لصالح قناة "بي إن" القطرية، بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وكتبت تعليقاً على الصورة شكرت فيه فريق العمل الذي تعاونت معه، معلنة لمتابعيها عن مفاجأة البرنامج الذي كانت تحضّر له منذ سنة، دون أن تكشف عن موعد عرضه.

الفارس بذلك تكون ثاني الإعلاميين المنضمين لقناة "بي إن" القطرية مؤخراً، بعد الإعلامي اللبناني نيشان، الذي انتهى من تصوير برنامج "توأم روحي".

وفي فبراير الماضي، أعلنت الفارس انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات "إم بي سي"، بعد مضي أكثر من عام على قرار إيقافها عن العمل إثر تغريدة اعتبرت مسيئة للسعودية.

وأوقفت قناة "إم بي سي"، في ديسمبر 2017، علا الفارس عن العمل بعد تغريدة لها بشأن إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، اعتُبرت مسيئة للسعودية.

وكتبت الفارس في تغريدتها تلك: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً، الليلة ندين وغداً نغني هلا بالخميس"، في إشارة إلى أغنية سعودية، ما أثار حفيظة السعوديين الذين اعتبروها سخرية منهم وتقليلاً من مواقفهم الوطنية.

وكانت الفارس تعمل في الفترة التي تلت خروجها من "إم بي سي" في محطة إذاعية أردنية تتبع للقوات المسلحة الأردنية "هلا إف إم"، حيث تبث برنامجاً إذاعياً أسبوعياً يحمل اسم "علا على هلا"، وتعيش بين العاصمة الأردنية عمّان ومدينة لوس أنجلس الأمريكية.

مكة المكرمة