غضب بين جمهور القيصر.. لهذا السبب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6zB7jm
الجمهور طالب الساهر بالعودة إلى الأعمال القديمة

الجمهور طالب الساهر بالعودة إلى الأعمال القديمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-10-2018 الساعة 21:19

عمت حالة من الغضب والاستياء بين جمهور الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر، بعد ساعات من طرحه لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "صباح الخير".

ولم يتقبل جمهور القيصر كلمات الأغنية الجديدة وألحانها، التي كانت لكريم العراقي والموسيقار طلال، معتبرين بأنها هابطة ولا تليق بسمعة الفنان العراقي وتاريخه، بحسب اعتقادهم.

واتهم عدد من الجمهور الفنان الساهر بتلقي أموال من طلال مقابل أن يغني له، مطالبين بضرورة عودته إلى ألحانه القديمة وقصائده.

وكتب أحمد علاونة مع الدقائق الأولى لطرح الأغنية عبر حساب كاظم الساهر في  موقع "فيسبوك": " أنا متأكد تماماً أن طلال بيدفعلك عشان تغنيله، احنا جمهور الك من سنوات ومن حقنا تسمع كلامنا، ما بدنا أغاني من ألحان غيرك".

وأضاف علاونة: "أنا متأكد عندك الكثير من الروائع مخبيها، ما بدنا طلال وتركي وغيره، لا تجامل على حساب فنك وجمهورك الأغنية، احنا جمهور الأغاني الصعبة، الأغاني الطويلة جمهورك ما بدنا نمشي مع الموضة الجديدة".

وكتبت رائدة حسن طوبال علي: "لم أتوقع من الشاعر كريم العراقي يكتب هيك أغاني أبداً، كل الكلمات المغناة للشاعر لكريم العراقي لا تنسى، يا قيصر أبوس راسك ارجع للحنك القديم ولإحساسك وموسيقاك اللي عودتنا عليها".

وعلق يزن ريحانة على الأغنية الجديدة غاضباً بالقول: "بعد رائعة صباحك سكر لا مكان لصباح الخير ، الكلام بسيط وسطحي ولا يجب أن يقبل كاظم الساهر بهكذا ضعف، بالإضافة للحن من طلال الذي تشكل من لون واحد ولم تشعر بأي تغيير باللحن جملة واحدة مستمرة".

وناشد أحمد سعد الساهر بعدم غناء مثل هذه "الأغاني الهابطة"، قائلاً: "يا قيصر وين قصائدك الملحمية.. وين الألحان القديمة.. وين قصائد نزار قباني؟".

وكان كاظم الساهر قد عبر عن سعادته وحماسه بتقديم أغنية "صباح الخير" ،واصفاً التعاون مع الموسيقار طلال بالمتميز.

مكة المكرمة