غضب كويتي جديد على محمد رمضان بسبب صورته مع حفيدة صدام

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mrQxB4

يتعرض رمضان لهجومٍ بين الحين والآخر

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 09-07-2021 الساعة 12:33

ما الذي اعتبرته السعيد من صورة رمضان مع حفيدة صدام؟

اعتبرته "تحدياً لمشاعر جمهور كان يحبه محمد رمضان".

ما سبب هجوم الإعلامية الكويتية؟

نشر حفيدة الرئيس العراقي السابق صورة لها مع الممثل المصري.

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجوماً لاذعاً ضد الممثل المصري محمد رمضان، بعد لقائه بحرير حسين كامل حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وذكرت السعيد في تعليقها على صورة حرير ابنة رغد صدام حسين ومحمد رمضان، أن الفنان المصري يفتخر بصورة مع "حفيدة قاتل شعب وغازي جاره"، في إشارة إلى الغزو العراقي للكويت، في العام 1990.

وأوضحت الإعلامية الكويتية أن من حق رمضان التصور مع جمهوره، "ولكن ليس بنشر صورة حفيدة غازي الكويت"، مدعية أن هذا الأمر بمنزلة "تحدٍ لمشاعر جمهور كان يحبه محمد رمضان".

وطالبت فجر السعيد الفنان المصري بالاعتذار للكويتيين والعراقيين في آن، على اعتبار أن صدام حسين قد أذاق الويل والظلام للشعب العراقي، إبان فترة حكمه، على حد وصفها.

وكانت حفيدة الرئيس العراقي السابق، حرير حسين كامل، نشرت على صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، الثلاثاء الماضي، صورة جمعتها بمحمد رمضان، وعلقت: "نورت يا بطل وخليك ثابت".

وانهالت التعليقات على صورة محمد رمضان مع حرير حسين كامل، والتي يبدو من قولهم أنها صورت في الإمارات، خلال زيارة الفنان المصري الأخيرة لأبوظبي.

يشار إلى أن حرير حسين كامل (35 عاماً) نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية، ضم أخباراً ناقشت حياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين الرئيس العراقي الراحل، وأباها حسين كامل، وأسمت الكتاب "حفيدة صدام".

ويثير رمضان (32 عاماً) لغطاً مستمراً بسبب الاهتمام الذي يحظى به رغم اختلاف الآراء فيما يقدمه من أعمال، يرى كثيرون أنها تحض على العنف وتنال من أخلاقيات المجتمع.

ويُعرف الفنان المصري في الأوساط الشبابية بلقب "نمبر وان"، كما يلقبه البعض بـ"الأسطورة"؛ استناداً إلى أشهر أعماله الدرامية التي قدمها في رمضان 2017.

مكة المكرمة