فنانون يقيمون معرضاً تشكيلياً بمعرض الكتاب الدولي بجدة

يشارك في المعرض نخبة من الفنانين السعوديين

يشارك في المعرض نخبة من الفنانين السعوديين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 15-12-2015 الساعة 12:30


ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي بجدة، يقام معرض تشكيلي يضم أعمال نخبة من الفنانين والفنانات، بأعمال فنية في كافة المدارس والاتجاهات الفنية، بالإضافة لرسم مباشر أمام الجمهور.

يقول المشرف على المعرض، الفنان التشكيلي هشام بنجابي، للصحافة المحلية: تم تكوين لجنة خاصة بالمعرض من الفنانين لاختيار الأعمال المشاركة، ويحظى المعرض بحضور مميّز من جمهور معرض الكتاب الدولي.

الفنانة موضي الحربي، المشاركة في المعرض، رأت بدورها أنه من الجميل أن تحضر الفنون التشكيلية بمعرض وورش وسط تظاهرة ثقافية أدبية بحجم معرض الكتاب، لافتة إلى أن "مشاركتي جاءت بعمل تشكيلي منتج حديثاً، ويُعرض في هذا المعرض بين أعمال فنانين كبار من مناطق مختلفة من الوطن الغالي، ليكتمل عقد هذه التظاهرة بحضور الفنون التشكيلية".

وترى الفنانة التشكيلية مها الحجيلي، أن "إقامة جناح للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي ‏يزيد من إثراء معرض الكتاب في قيمته الثقافية، التي لا تقتصر فقط على الأدب وتشجيع القراءة، بل تتعداها إلى الإسهام أيضاً في ثقافة المتلقي بالفن التشكيلي في بلادنا، ‏ودعم الحراك التشكيلي، خاصة أنه يتخللها ورش، وملتقيات بفنانين ذوي خبرة".

مكة المكرمة