في برنامج الشريان.. "أحلام" تشتم عادل كرم على الهواء

لم يرد الفنان اللبناني على إساءة أحلام له

لم يرد الفنان اللبناني على إساءة أحلام له

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-06-2016 الساعة 11:47


على الرغم من أن الفنانة الإماراتية "أحلام" قد أعلنت التزامها الديني خلال شهر رمضان، ونشرت صورتها على حسابها الرسمي في "تويتر" وهي في الحرم المكي، إلا أنها عادت لإثارة جدل المشاهد العربي بما لا يتوقعه.

فخلال حلقة برنامج "الشريان" التي عرضت، مساء الثلاثاء، على قناة "MBC"، والذي يقدمه الإعلامي السعودي، داود الشريان، هاجمت الفنانة الإماراتية ضيف البرنامج، الفنان والإعلامي اللبناني عادل كرم، ووصفته بـ "الحشرة" على الهواء مباشرة.

وكان الشريان يحاور ضيفه اللبناني عندما شاركت الفنانة أحلام بمداخلة هاتفية، قالت في بدايتها إنه يجب ألا يستضاف هذا "الحشرة" في البرنامج؛ بسبب إساءته لها ولدول الخليج على حد قولها، الأمر الذي أدى إلى طلب مقدم البرنامج، داود الشريان، من "أحلام" احترام ضيفه في البداية، قبل أن يطلب من المسؤولين في الاستوديو قطع الاتصال معها، ويواصل حواره مع ضيفه اللبناني.

ولم يرد الفنان اللبناني على إساءة أحلام له، رغم أنه تحدث طويلاً عنها، وعن سبب الخلاف بينهما في الفترة الأخيرة.

وقال كرم خلال حديثه إن سبب هجومه على أحلام مؤخراً هو رد منه على هجوم بدأته أحلام، إضافة لانتقاده تقديمها برنامج "الملكة" مؤخراً، والذي تم إيقافه لاحتوائه على بعض أنواع التسلط.

لكن "أحلام" لم تتوقف عند هذا الحد، بل كتبت تغريدة على موقع "تويتر" ألمحت فيها إلى أن قناة "MBC" كانت تتوقع أنها ستهاجم عادل كرم، قائلة: "يعني لما سمحوا لي بمداخله في #الشريان وش كانوا يتوقعون أعزمه على السحور هههههههه، هم عارفين الزبده والزبده #انتهت_الحلقه مع الحشره".

وكان الإعلامي اللبناني قد خصص حلقة من برنامج تلفزيوني يقدمه على إحدى الفضائيات اللبنانية للهجوم على أحلام قبل أشهر؛ في رد على تدوينات لها اعتبرت مسيئة للشعب اللبناني، وتسببت في جدل إعلامي واسع حينها، أدى إلى منع أحلام من الدخول إلى بيروت، ما سبب لها أزمة في تصوير برنامج المواهب الشهير "عرب آيدول" الذي تشارك أحلام في طاقم التحكيم به.

مكة المكرمة