قافلة الإعلام السياحي العربي تشارك في خريف صلالة 2015

ضمت القافلة التي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي 15 صحفياً وإعلامياً من 12 دولة عربية

ضمت القافلة التي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي 15 صحفياً وإعلامياً من 12 دولة عربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-08-2015 الساعة 20:30


بمشاركة 12 دولة عربية وصلت "قافلة الإعلام السياحي العربي الحادية عشرة" إلى صلالة للمشاركة في الفعاليات الختامية لمهرجان خريف صلالة السياحي 2015.

وضمت القافلة التي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي 15 صحفياً وإعلامياً من سلطنة عمان، وجمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات، والكويت، وقطر، والبحرين، وتونس، والجزائر، والسعودية، والأردن، والمغرب، ولبنان، وذلك بعد فوز صلالة بأفضل وجهة سياحة عربية خلال العام المنصرم 2014.

وتهدف قافلة الإعلام السياحي، التي تستمر يومين، إلى التعرف على المقومات السياحية التي تتمتع بها محافظة ظفار، خاصة المعالم الأثرية والتراثية والسياحة الشاطئية، والفعاليات المتعددة المقامة على هامش مهرجان صلالة.

وزارت القافلة في يومها الأول العديد من المواقع الأثرية والشواطئ التي تزخر بالزائرين وسط أجواء خريفية رائعة.

وأكد حسين المناعي، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي المنظم للقافلة، أن المشاركين يمثلون كبرى الصحف والقنوات التلفزيونية والصحفية السمعية والمرئية والمقروءة.

وأوضح المناعي "أن القافلة تهدف إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والأثرية والأجواء الخريفية في سلطنة عمان، وبالأخص صلالة، مشيراً إلى "أن برنامج الزيارات يحتوي على أهم المعالم التاريخية والأثرية في محافظة ظفار، فضلاً عن عدد من اللقاءات الرسمية التي ستتيح للإعلاميين المشاركين أن يلتقوا بالمسؤولين".

ولفت المناعي إلى "أن روعة خريف صلالة، وطبيعة المكان وجاذبيته، جعلتنا نحرص كل الحرص على زيارتها كلما سنحت الفرصة للتعريف بما تزخر به هذه المدينة، والتي تنافس المزارات السياحية العالمية بطبيعتها وأجوائها الخريفية التي جعلت منها واجهة سياحية عربية، ومحط أنظار كثير من السياح من مختلف دول العالم".

مكة المكرمة