قطر.. دار جامعة حمد بن خليفة للنشر تعزز إصداراتها الرقمية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/YVVjZV

تشمل الإصدارات الكتب الأكاديمية والأدبية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 15-07-2020 الساعة 21:42

أعلنت دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، اليوم الأربعاء، تعزيز إصداراتها الرقمية، وإطلاق مبادرة لتوصيل الكتب إلى المنازل بالتعاون مع خدمة توصيل المنازل "رفيق" و"سنونو"، في جميع أحياء الدوحة.

وحسبما نشرت صحيفة "الراية" القطرية فإن الدار ستعزز إصداراتها بصيغة رقمية عبر عدد من المنصات الإلكترونية، وذلك في إطار رسالتها المتواصلة لغرس حب القراءة لدى أفراد المجتمع.

ويستطيع أفراد المجتمع اقتناء الكتب بطريقة آمنة عبر تطبيقي "رفيق" و"سنونو"، اللذين يمكن تحميلهما على الهواتف الجوالة، ليتم الاختيار من مختارات تضم مئات من المؤلفات التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتشمل الكتب الأكاديمية والأدبية وأنواعاً مختلفة من الإصدارات القادرة على جذب اهتمام الأطفال والكبار من الجنسين على حد سواء باللغتين الإنجليزية والعربية.

وتتمتع دار جامعة حمد بن خليفة للنشر بحضور بناء في التطبيقات والمنصات الأخرى؛ وتشمل هذه التطبيقات "كيندل" التي تضم 125 مؤلفاً من مؤلفات الدار، فضلاً عن كتب بصيغ إلكترونية على منصات "أوفردرايف" و"أبجد" (للمؤلفات باللغة العربية فقط)، و"لوسيل"، و"ستريتليب"، وتقدم المنصة الأخيرة أكثر من 40 شريكاً تمكنها من تسليط الضوء على كتبها المنشورة للقراء الصغار والكبار.

مكة المكرمة