مخرج سينمائي يعرض أدلة لـ"كذب ناسا" بشأن الهبوط على القمر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6Q4jqR

سيبريل أكد أنه يمتلك دليلاً لا يمكن إنكاره على تزييف الهبوط على القمر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-07-2019 الساعة 17:14

ادعى صانع الأفلام بارت سيبريل أنه يمتلك دليلاً لا يمكن إنكاره على تزييف وكالة الفضاء الدولية "ناسا" ووكالة الاستخبارات المركزية، عملية الهبوط البشري على القمر.

وعرض سيبريل الذي تلقى لكمة في وجهه من قبل رائد الفضاء باز ألدرين بسبب تشكيكه في عملية الهبوط على القمر، صوراً ومقاطع فيديو نشرتها صحيفة "ذي صن"، اليوم الجمعة، تثبت عدم تمكن الإنسان من الهبوط على سطح القمر.

وقال سيبريل: "هذه المؤامرة هي أكثر رموز الغطرسة الحكومية، وما حدث  مفتعل بنسبة 100%، لم يكن أي من ذلك صحيحاً، ومع ذلك، نظموا تسجيلاً استعراضياً لهؤلاء الرجال ومنحوهم ميداليات الشرف في الكونغرس".

ناسا

وأضاف: "كانت كذبة لا داعي لها، تم القيام بها بالفعل دون سبب سوى الغطرسة والجشع، وهي تجعل كل أمريكي يعتقد أنها حقيقية".

أوضح أنه يمتلك وثائق من حارس أمني سابق يقول إنه شاهدها حين كانت وكالة "ناسا" ووكالة الاستخبارات المركزية تصور هبوط القمر المزيف عام 1969 في قاعدة عسكرية.

ناسا

وأشار إلى أن الوثائق تحتوي على قائمة تضم نحو 15 موظفاً حكومياً ممّن سُمح لهم بالاطلاع على "الهبوط المزعوم للقمر"، وكذلك اسم العملية السرية.

وكشف سيبريل  قبل إحياء الذكرى الخمسين للهبوط على القمر في 20 يوليو، كيف أن مصدره يخشى على حياته، وطلب منه الحفاظ على سرية المعلومات حتى 10 سنوات بعد وفاته.

يشار إلى أن رائدي الفضاء الأمريكيين نيل آرمسترونغ وباز ألدرين هبطا على سطح القمر، في 20 يوليو 1969.

مكة المكرمة