مراد علمدار: هذه تفاصيل الجزء القادم من "وادي الذئاب"

الممثل التركي نجاتي شاشماز الشهير عربیاً بمراد علمدار

الممثل التركي نجاتي شاشماز الشهير عربیاً بمراد علمدار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 28-12-2017 الساعة 12:21


تحدث الممثل والمنتج التركي، نجاتي شاشماز، الشهير عربیاً بأداء شخصیة "مراد علمدار"، عن النسخة الجديدة من مسلسل "وادي الذئاب"، مشيراً إلى أنها ستحمل اسم "وادي الذئاب - الفوضى"، وتتضمن قصصاً عن ميانمار.

وقال في مقابلة مع وكالة الأناضول التركية، الخميس: إن "عرض النسخة الجديدة سيبدأ اعتباراً من فبراير 2018".

وأوضح شاشماز أن "النسخة الجديدة من المسلسل كما النسخ السابقة، عالجت قضايا تهم المتابعين في العالم"، مشيراً إلى أن "قضية الفوضى كانت أبرز القضايا التي ركزت عليها هذه النسخة".

وتابع حديثه بالقول: "مسلسل وادي الذئاب، الذي بُثت أولى نسخه عام 2003، حقق نسبة متابعة عالية، وحظي بشعبية مميزة"، لافتاً إلى أن "المتابعين يتساءلون دوماً عن اسم القناة التلفزيونية التي ستقوم ببث نسخة عام 2018"، لكنه لم يحددها.

وأضاف: "سيبدأ بث المسلسل قريباً في فبراير، كما أن القناة التلفزيونية التي ستبث نسخة العام المقبل ستعلن قريباً أيضاً".

اقرأ أيضاً :

"مراد علمدار" يخضع للتحقيق في شبهة "تورطه بانقلاب تركيا"

وتحدث الممثل والمنتج التركي عن أن "المسلسل في نسخته الجديدة طرح سبل التخلص من الفوضى وضبط انتشارها، والخروج منها، ولم يكتفِ بطرق محاربة حالة الفوضى، وإنما تناول أيضاً إفرازات تلك الحالة وانعكاساتها على الفرد والمجتمع، وكيفية معالجة المعاناة الناتجة عن تلك الحالة؛ والضفة التي ينبغي على تركيا أن تقف فيها في ظل المعادلات السياسية والجغرافية المتغيرة بالمنطقة".

وكشف شاشماز أن "وادي الذئاب الذي قدم لجمهوره قصصاً ناجحة على مدار الأعوام الـ15 الماضية، يعمل في هذه الأثناء أيضاً على مشروع لإنتاج مسلسل عسكري"، معرباً عن أمله في أن "تحمل الأيام المقبلة أخباراً جيدة حول هذا الموضوع".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل وادي الذئاب هو مسلسل درامي بوليسي تركي، تم دبلجة عدد من أجزائه إلى اللغة العربية باللهجة السورية، وعرضه على قنوات عربية مختلفة، وقد جذب اهتمام المتابعين في 60 بلداً؛ وخصوصاً بلدان الشرق الأوسط.

مكة المكرمة