مرض مخرج "طاش ما طاش" يشعل "تويتر" ومطالبات بعلاجه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rw3p7J

يعاني وضعاً صحياً حرجاً

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 30-04-2021 الساعة 16:49

متى بدأ المخرج السعودي مشواره الفني؟

عام 1992.

ما المرض الذي أصابه؟

سرطان البروستات.

أثار خبر إصابة مخرج مسلسل "طاش ما طاش" الشهير، عبد الخالق الغانم، بمرض السرطان، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بعلاجه.

ونشرت حسابات العديد من المشاهير في الوسط الفني السعودي عبر موقع "تويتر" مناشدات تطالب بعلاج المخرج، لكونه أحد صناع الدراما.

وكشف الفنان السعودي فايز المالكي عن طبيعة مرض عبد الخالق الغانم، حيث قال إنه يعاني سرطان البروستات، مناشداً وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله آل سعود، التدخل لعلاجه.

ودوّن المالكي، في تغريدته عبر موقع "تويتر" قائلاً: "‏المخرج السعودي ‎عبد الخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود، والذي قدم للعرب طاش ما طاش، يصارع اليوم مرض سرطان البروستات وهو في وضع صعب.. قبل قليل كلمته. أسالكم بالله لا تحرموه من دعائكم. أمير الثقافة أملنا في الله ثم فيك كبير".

وشارك المخرج عامر الحمود عبر حسابه صورة ظهر فيها الغانم جالساً على كرسي متحرك، وناشد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، التدخل لعلاجه. 

فيما عقب الكاتب الصحفي السعودي عبد الرحمن الناصر عبر تغريدة له قائلاً: "‏تتذكرون ‎طاش ما طاش، لكنكم لا تتذكرون أحد صناع هذا العمل التاريخي في الدراما ‎السعودية.. دعواتكم للمخرج ‎عبد الخالق الغانم الذي يعاني من ‎سرطان البروستات، أسأل الله أن يشفيه ويعافيه".

والغانم يبلغ من العمر 63 عاماً، وهو خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، واشتهر بإخراج المسلسلات الخليجية الدرامية والكوميدية.

وبدأ الغانم مشواره الفني عام 1992، ومن أبرز الأعمال التي أخرجها "طاش ما طاش".

مكة المكرمة