مسلسل جديد يكمل أحداث "صراع العروش"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GDkX22

سيظهر الممثل بولدراك جوش وايتهاس في الحلقة الاختبارية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-06-2019 الساعة 12:55

 أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "صراع العروش" عن خبر أشعل حماس محبي المسلسل المخلصين، وهو مسلسل جديد مشتق من العالم الساحر ذاته.

وقال جورج آر آر مارتن مؤلف الرواية التي بنيت عليها أحداث المسلسل: "كان لدينا أربعة نصوص في طور التطوير عندما وصلت إلى لوس أنجلوس، لكن بمرور الوقت الذي غادرت فيه أصبح لدينا خمسة".

لكن رئيس البرمجة في شركة "إتش بي أو" المنتجة،  كايسي بلويز، أوضح أنه على الرغم من تطوير سيناريوهات عدة لمسلسلات مشتقة فإن مسلسلاً واحداً سيخرج إلى النور في النهاية أو على الأقل في القريب، مضيفاً: "الهدف ليس قتل الأوزة الذهبية لعالم "صراع العروش" بتقديم أعمال ليست على قدر التوقعات بعدد كبير، لكن تقديم أعمال قليلة بجودة عالية".

وتجري أحداث المسلسل المشتق من "صراع العروش" قبل آلاف السنين، حيث سيعود إلى عصر الأبطال الذهبي، ويتعرف مشاهدوه على الأسرار المرعبة في تاريخ ويستروس، وأصل الـ"وايت واكرز" ونشأتهم، وتاريخ عائلة ستارك.وفي هذا المسلسل سيرى المشاهدون ويستروس في مرحلة سابقة، حيث لا توجد "كينغز لاندينغ" بعد أو عرش حديدي، ولا حتى عائلة التارجريان والإمبراطورية العظيمة التي بنتها، ويتعامل المسلسل مع أجزاء من التاريخ أشار إليها فقط بالتلميح مارتن في رواياته والمسلسل الأصلي، حيث أكد الأخير أن ويستروس وأيسوس حافلان بالكثير من القصص التي لم يتم الإفصاح عنها بعد.

أول من أعلن عن اسمه من ممثلي وممثلات المسلسل المشتق هي ناعومي واتس في أكتوبر الماضي، والتي ستؤدي دوراً رئيسياً لشخصية ذات سر خفي، وهي واحدة من شخصيات قوية للغاية -سواء كانت رجالاً أو نساء- ستظهر في المسلسل، وقالت واتس بعد حصولها على هذا الدور إنها لم تشاهد المسلسل من قبل، ولكن بدأت في مشاهدته مباشرة ودراسته.

وسيظهر الممثل بولدراك جوش وايتهاس في الحلقة الاختبارية "بايلوت" (Pilot) ولم يفصح عن أي تفاصيل عن شخصيته، وأشارت الشركة إلى أفراد الطاقم هم ناعومي أكي، وجيمي كامبيل، وشيلا أتيم، وإيفانو إرميا، وجورجي هينلي، وأليكس شارب، وتوبي ريجبو.

ولا نتوقع بالطبع رؤية أي من الطاقم القديم في هذا المسلسل لاتساع الفجوة الزمنية بين المسلسلين، لكن لأن الـ"وايت واكرز" و"أطفال الغابة" ذوو أعمار طويلة فقد نرى وجهاً مألوفاً منهم.

في أواخر يوليو 2017 قال كايسي بلويز من شركة "إتش بي أو" إن الحلقة الاختبارية من المسلسل المشتق لن يتم بثها إلا بعد مرور عام على الأقل من انتهاء المسلسل الأصلي، وهذا يعني أن 2020 أقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع كذلك عرض أكثر من مسلسل للعالم ذاته في السنوات المقبلة، خاصة أن جورج مارتن كتب بالفعل مجموعة من الروايات القصيرة التي تصلح أن تكون أفلاماً أو مسلسلاً ذا حلقات منفصلة طويلة، ولكن حتى لا يقع هو والمنتجون في أزمة مسلسل "صراع العروش" في أن يسبق العمل التلفزيوني الرواية المكتوبة فإنه لن يتم العمل على المشروع في الوقت الحالي، فقد صدر من هذه الروايات القصيرة ثلاث من أصل عشر متوقعة.

مكة المكرمة