مصوّرات خليجيّات يستعرضن في عُمان نتاج العدسة

المصوِّرات الخليجيات حققن قفزات مهمة في الفوتوغراف

المصوِّرات الخليجيات حققن قفزات مهمة في الفوتوغراف

Linkedin
whatsapp
السبت، 11-02-2017 الساعة 14:24


اختتم ملتقى عُمان للمصوِّرات الخليجيات بافتتاح المعرض الخاص، الذي استعرض أفضل نتاجات المصوِّرات خلال أيام الملتقى.

ويمثّل المعرض الختامي لملتقى عمان للمصوِّرات الخليجيات، الذي افتتح مساء الجمعة، ختام فعاليات الملتقى بكل ما يحويه من نتاجات فنية؛ فالمعرض متنوّع، ويشتمل على الرؤى الفنية المختلفة التي رصدتها عدسات المصوِّرات الخليجيات في أثناء تجوالهن في المهرجان وبعض مناطق السلطنة.

ووفقاً للصحافة العمانية، شارك في الملتقى مصوِّرات من السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات، بالإضافة إلى المصوِّرات العمانيات.

اقرأ أيضاً :

"مدينة الحرير".. حلم يحوّل الكويت إلى وجهة استثمارية عالمية

واستُهل الملتقى بمعرض للمصوِّرات أقيم في مقر الجمعية العمانية للتصوير الضوئي، وشاركت المصوِّرات بـ 61 عملاً فوتوغرافياً منوّعاً؛ مثل (41) مصوَّرة فوتوغرافية من الخليج، حيث اشتمل على أعمال فوتوغرافية متنوّعة عكست تصوير الوجوه، والطبيعة، والتجريد، وحياة الناس، إلى جانب التصوير المفاهيمي.

حول ذلك تقول ثريا بنت حمد المعولية، إدارية بالجمعية العمانية للتصوير الضوئي: إن "الملتقى كان جزءاً من حلم كبير سعينا لتحقيقه حتى خرج بالصورة المشرّفة التي نطمح لها، بما يليق بمستوى السلطنة على الساحة الفوتوغرافية العالمية. وكان الملتقى مثرَياً بالعلاقات الأخوية، والتي ساهمت بشكل كبير في تبادل الخبرات والتجارب بين المصوِّرات".

مكة المكرمة