مقتل ملثم حاول سرقة منزل نانسي عجرم.. ماذا حدث؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/AaP3JV

صورة لعائلة الفنانة اللبنانية الشابة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 05-01-2020 الساعة 16:44

قتل ملثم دخل، فجر الأحد، إلى منزل الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم بقصد السرقة، وذلك بعد تبادل إطلاق نار بينه وبين زوج المطربة، في واقعة استحوذت على اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية) أن شخصاً ملثماً دخل فيلا الفنانة اللبنانية في منطقة نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، وحصل إطلاق نار مع زوج عجرم، ما أدى إلى مقتل السارق.

وأوضحت الوكالة الرسمية أن المهاجم "سوري الجنسية" من مواليد عام 1989، دخل ملثماً لسرقة منزل الفنانة الشهيرة، لكنه فوجئ بوجود زوجها طبيب الأسنان؛ فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه.

ولفتت إلى أن زوج نانسي أشهر بدوره المسدس في وجه المهاجم، ليحصل بينهما إطلاق نار، أدى في نهاية المطاف إلى مقتل السارق على الفور.

نانسي عجرم

وبحسب تقارير صحفية لبنانية حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لمباشرة التحقيق، فيما أصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ظهر الأحد، القاضية غادة عون، قراراً بتوقيف فادي الهاشم زوج الفنانة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

في السياق ذاته، انتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية للقطات لكاميرات المراقبة في منزل عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل وصولاً إلى المواجهة بينه وبين زوجها.

كما تلقت الفنانة الشابة (36 عاماً)، دعماً من زملائها الفنانين والفنانات في الوسط الفني على غرار إليسا وكارول سماحة وسيرين عبد النور ونوال الزغبي وماغي بو غصن وأحلام الشامسي.

تجدر الإشارة إلى أنّ نانسي عجرم تعد من أشهر الفنانات في لبنان والوطن العربي، كما أنها حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية.

 

 

مكة المكرمة