مناشدات لنجدة فنانة بحرينية بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d29E9A

الفنانة البحرينية أمينة القفاص

Linkedin
whatsapp
السبت، 16-01-2021 الساعة 10:58

ماذا تحتاج الممثلة؟

التبرع بالدم.

متى بدأت حياتها الفنية؟

1979.

تعاني الممثلة البحرينية أمينة القفاص من أزمة صحية حرجة، وترقد في مستشفى الملك حمد بالعاصمة المنامة.

ونشرت الممثلة البحرينية شيماء سبت مقطعاً مصوراً على موقع "تويتر"، معبرة عن قلقها على حالة النجمة البحرينية أمينة القفاص، بعد دخولها المستشفى إثر أزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها.

وأكدت أن الفنانة القديرة ترقد حالياً في حالة حرجة، وتحتاج إلى متبرعين بالدم، حيث قالت في الفيديو: "ياما شفتوها وضحكتوا معاها.. هي حالتها حرجة جداً في المستشفى وللآن لم تلق متبرعين.. الله يشفيك يا الغالية يا أم أحمد ويحميك يارب".

وأردفت شيماء سبت: "وينكم يا أهل الشيمة والفزعة بنت البحرين الفنانة القديرة أمينة القفاص محتاجتكم"، لافتة إلى أنها "تحتاج كميات كبيرة من الدم بسبب سوء حالتها الصحية".

وتابعت شيماء في تدوينة أخرى وأكدت أنه" لم يتبرع حتى الآن سوى 3 أشخاص فقط"، واستطردت: "يالأجاويد يا أهل الشيمة والفزعة أرجو منكم لكل من يحمل فصيلة دم B+ أو AB+ التبرع في بنك الدم بمستشفى الملك حمد.. الأستاذة الفنانة البحرينية القديرة أمينة القفاص في حالة حرجة جداً الله يجزيكم خير الجزاء".

من جانبها ذكرت صحيفة "الأيام" البحرينية أن عدداً من الجمهور  عبروا عن استعدادهم للتبرع بالدم للفنانة، مبدين قلقهم على حالة الفنانة أمينة القفاص، خاصة أنهم لا يعرفون تفاصيل مرضها، حيث اكتفى الجميع بالإشارة إلى أن حالتها حرجة، مبتهلين إلى الله بالشفاء العاجل لها.

والفنانة أمينة القفاص ممثلة بحرينية، من مواليد 1 ديسمبر 1954، بدأت حياتها الفنية في الكويت بمشاركتها بدور صغير في مسلسل "فهد العسكر الرحلة والرحيل"، وذلك عام 1979، ثم توالت أعمالها لتصل إلى العشرات من أبرز الأعمال الدرامية الخليجية.

مكة المكرمة