موهوب كويتي يجذب الزوار لمعرض بلده في "إكسبو ميلانو"

عروض الصقعبي اجتذبت أعداداً كبيرة من الزوار

عروض الصقعبي اجتذبت أعداداً كبيرة من الزوار

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 24-08-2015 الساعة 22:17


استطاع الشاب الكويتي ذو الـ"23" عاماً، علي يوسف الصقعبي، الذي يدرس الطب، بموهبته الكروية لفت انتباه جمهور معرض إكسبو ميلانو 2015؛ بعد تلقيه دعوة رسمية من القائمين على جناح الكويت في المعرض، للمشاركة ضمن فعاليات المعرض وجذب الجمهور بمهاراته الرياضية.

وأكد الصقعبي أنه لم يتردد لحظة واحدة عندما تلقى دعوة من المفوض العام لدولة الكويت لدى إكسبو ميلانو 2015، فيصل المتلقم، للمشاركة ضمن فعاليات الجناح الكويتي واستقطاب أكبر عدد من الزوار؛ من أجل التعرف على إنجازات الكويت.

وقال إنه يقدم عروضاً يومية أمام الجناح الكويتي على مدى أسبوعين، يرتدي خلالها الزي الرياضي للمنتخب الكويتي، ويستقبل بعدها معجبيه من الجمهور لالتقاط الصور التذكارية، وإعطائهم نبذة مبسطة عن الكويت.

وأشار إلى تفاعل الجمهور الكبير خلال العروض التي يقدمها في إكسبو ميلانو، الذي فاق التوقعات، موضحاً أن عروضه اجتذبت أعداداً كبيرة من الزوار من جميع الفئات، معرباً عن فخره واعتزازه بتلك المشاركة وتمثيل بلده، مؤكداً أنه شارك في العديد من المناسبات الدولية إلا أن وجوده في إكسبو ميلانو "له طابع خاص".

وقال الصقعبي إنه بدأ ممارسة هوايته الرياضية في لعبة (مهارات الكرة) لأهداف إنسانية، تتركز حول جمع التبرعات عن طريق المعارض الخيرية، ليقرر بعدها استغلال موهبته من أجل تمثيل بلده في المعارض الدولية والبطولات العالمية.

مكة المكرمة