هل سيشارك ولي عهد بريطانيا في فيلم "جيمس بوند"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6zJxJ1

الأمير تشارلز مع الممثل دانييل كريغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-08-2019 الساعة 16:22

تلقى ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، البالغ من العمر 70 عاماً، دعوة لأداء دور صغير في فيلم عن العميل البريطاني الشهير جيمس بوند.

ونقل موقع صحيفة "ذا صن" البريطاني، عن مصدر لم يحدده، أن الأمير تشارلز "زار موقع تصوير الفيلم المذكور، في يونيو الماضي، حيث تلقى العرض، والآن هو يدرس الموضوع، ومن المرجح أن يبقى قراره قيد السرية".

وأوضح أنه في حال رفض ولي العهد البريطاني المشاركة في الفيلم "على الأغلب ستتجه أنظار المنتجين إلى نجليه؛ الأميرين وليام وهاري".

وأشار الموقع إلى أن الأمير "يصلح بشكل مثالي لتأدية دور ثانوي في الفيلم"، وأكدت أن ذلك سيثير اغتباط المعجبين بشخصية جيمس بوند.

يذكر أن صحفاً بريطانية كانت قد تحدثت بأن الممثلة البريطانية لاشانا لينش، ستؤدي دور "العميل 007" في الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة الأفلام حول جيمس بوند.

ومنذ أن دارت الكاميرات لإنتاج هذا الجزء في أبريل الماضي، تعرض دانييل كريغ لحادثة أثناء التصوير أدت إلى إصابة في كاحله وخضوعه لعملية جراحية، وإصابة أحد أفراد الطاقم الفني كذلك، بحسب المنتجين، خلال تصوير تفجير.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما العام القادم، تحديداً مطلع أبريل القادم، حيث يتوقع أن يبدأ عرضه في الثامن من أبريل في الولايات المتحدة.

مكة المكرمة