وفاة الفنان الأمريكي الشهير مارك بلوم بعد إصابته بكورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3ExJDz

رحل عن عمر 69 عاماً

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 27-03-2020 الساعة 15:52

وافت المنية المنتج والممثل الأمريكي المسرحي مارك بلوم، هذا الأسبوع، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي يتوسع في الولايات المتحدة بشكل كبير.

وذكر موقع " ذا وارب" الأمريكي أن الممثل الذي اشتهر بمشاركته في فليم "Desperately Seeking Susan"، توفي عن عمر 69 عاماً، بسبب مضاعفات الإصابة بكورونا.

وكان الفنان الراحل اكتسب شهرة عالمية بعد أن جسد شخصية ريتشارد ميسون في فيلم "Crocodile Dundee" عام 1986، إلى جانب شهرته في دائرة مسرح نيويورك.

كذلك كُرِّم بلوم، المولود بولاية نيوجيرسي، بجائزة "أوبي" المسرحية؛ لأدواره التي قدمها على المسرح، بالإضافة إلى عطائه ودعمه وتطوير مسرح "Playwrights Horizons" غير الربحي خارج البرودواي.

واليوم الجمعة، تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر انتشاراً لفيروس كورونا في العالم، متجاوزة الصين وإيطاليا، بأكثر من 82 ألف إصابة.

وحتى منتصف ليلة الخميس - الجمعة، أصاب كورونا قرابة 530 ألف شخص حول العالم، توفي منهم ما يزيد على 23 ألفاً و700، فيما تعافى أكثر من 122 ألفاً.

وأجبر انتشار الفيروس دولاً عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر تجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس.

مكة المكرمة