"آل الشيخ" يثير غضب الهلاليين مجدداً.. هذا ما فعله!

بعد إعفاء سامي الجابر.. تعاقد ناديه المصري (بيراميدز) مع مهاجم "الزعيم" عمر خربين
الرابط المختصرhttp://cli.re/gjdVop

"آل الشيخ" أعفى سامي الجابر من رئاسة الهلال ما أثار غضب جماهيره

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-09-2018 الساعة 16:31

واصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، إثارة الجدل بقراراته غير المدروسة؛ إذ تعاقد ناديه بيراميدز المصري مع المهاجم السوري عمر خربين، قادماً من صفوف الهلال السعودي، في خطوة أثارت غضب جماهير الأخير بعد أيام قليلة من إعفاء سامي الجابر من منصبه رئيساً للنادي الأزرق.

وفي هذا الإطار؛ أعلن النادي المصري المملوك لـ "أرفع شخصية مسؤولة عن الرياضة السعودية"، توقيعه عقداً مع المهاجم السوري عمر خربين من أجل الانضمام إلى صفوفه، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2019).

وكتب بيراميدز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"وقعت إدارة نادي بيراميدز عقداً بنظام الإعارة للاعب السوري عمر خربين، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، وهداف نادي الهلال السعودي ومنتخب بلاده". 

وأضاف البيان: "سينتقل خربين لصفوفنا بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، لمدة ستة أشهر، مع خيار الشراء بنهاية الموسم"، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة التي تم إبرامها.

وكان المهاجم السوري (24 عاماً) قد حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، متفوقاً على الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"؛ إثر تتويجه بلقب هدّاف مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 10 أهداف، فضلاً عن قيادته الهلال لنهائي البطولة القارية.

كما ساهم بشدة في صعود منتخب سوريا لـ "الملحق الآسيوي" المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018.

ومن شأن هذا القرار أن يزيد غضب الجماهير الهلالية التي لم تستفق بعد من قرار إعفاء سامي الجابر من رئاسة النادي الأزرق بعد أربعة أشهر من تعيينه في منصبه، ليخلفه الأمير محمد بن فيصل.

وكان الهلال في عهد الجابر قد عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة بلاعبين من العيار الثقيل، على غرار المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، والإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، والمدافع الإسباني ألبيرتو بوتيا، والبيروفي أندريه كاريلو، فضلاً عن التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير جورجي جيسوس.

واحتجت جماهير "الزعيم" على قرار "آل الشيخ" على طريقتها الخاصة؛ ‘إذ رددت اسم سامي الجابر في الدقيقة التاسعة من مباراة فريقها أمام الرائد، التي أقيمت السبت في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مكة المكرمة