"آل الشيخ" يطالب بمعاقبة "عموري" لانتقاده ناديه الإماراتي!

لاعب الهلال اعتذر لاحقاً تحت وطأة تهديد المسؤول السعودي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LZWmoZ

عموري يلعب للهلال معاراً هذا الموسم قادماً من العين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-10-2018 الساعة 20:56

طالب رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، إدارة نادي الهلال باتخاذ إجراء حازم ضدّ لاعبه الإماراتي، عمر عبد الرحمن، الشهير بـ"عموري"؛ على خلفيّة تصريحات للأخير انتقد خلالها إدارة ناديه السابق العين الإماراتي، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية بشدّة؛ لأن ما قاله اللاعب يندرج في إطار الحرية الشخصية، على حدّ وصفهم.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "غير مقبول ما صرّح به اللاعب عمر عبد الرحمن في قناة دبي".

وأضاف المسؤول السعودي المثير للجدل: "أرجو من إدارة الهلال اتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات، فليس مقبولاً التجاوز على نادي العين الشقيق".

وكان النجم الإماراتي قد وجّه انتقادات لاذعة إلى إدارة العين خلال تصريحات لقناة دبي الرياضية، مساء الثلاثاء؛ حيث اتّهمها بإخفاء عروض أوروبية عنه، إضافة إلى تعقيد انتقاله للهلال، وعدم التواصل معه لتجديد عقده، متّهماً رئيس النادي الإماراتي، غانم الهاجري، بالوقوف ضده.

وقال في تصريحات متلفزة: "الهاجري لم يكن صادقاً، وحاول تشويه صورتي بشكل سلبي، وما زالت لديّ مستحقات لم أحصل عليها بعد، علماً أن غانم الهاجري كان ضدّي ولا أعرف السبب".

وفي ظل تصاعد القضية وتطوّرها، ردّ "عموري" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة قائلاً: "العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن أقلّل من نادي عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله عليّ.. وأعتذر لهم عن أي إساءة فُهمت في حديثي لقناة دبي"، فيما بدا كأنه تراجع من اللاعب تحت وطأة تهديد المسؤول السعودي ونفوذه القوي.

تجدر الإشارة إلى أن صراعاً شرساً اندلع في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة بين قطبي العاصمة السعودية الهلال والنصر؛ من أجل الظفر بخدمات صانع الألعاب الإماراتي، قبل أن يحسم اللاعب وجهته ويقرّر ارتداء قميص الفريق الأزرق.

مكة المكرمة