أبرزهم المولد والدوسري.. 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني

من حفل احتراف اللاعبين السعوديين بإسبانيا

من حفل احتراف اللاعبين السعوديين بإسبانيا

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 22-01-2018 الساعة 00:00


أُعلن، مساء الأحد، عن انتقال 9 لاعبين سعوديين لخوض تجربة احترافية في عدد من الأندية الإسبانية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي (2017-2018)، بعد تفعيل الاتفاقية بين الهيئة العامة للرياضة السعودية ورابطة الدوري الإسباني.

وتمثّلت أبرز الانتقالات بالتحاق نجم اتحاد جدة، فهد المولد، بنادي ليفانتي الإسباني، بينما وقع لاعب الهلال سالم الدوسري لفياريال، في حين انضم لاعب النصر يحيى الشهري، إلى صفوف ليغانيس.

وشهد الحفل الذي أقامته هيئة الرياضة توقيع انتقال لاعب الفتح، نوح الموسى، إلى نادي بلد الوليد، ولاعب "الشباب" عبد المجيد الصليهم، لنادي ريو فاليكانو، وزميله عبد الله الحمدان إلى صفوف سبورتينغ خيخون.

كما تم انتقال عدد من اللاعبين "المواليد" للاحتراف في الدوري الإسباني؛ حيث وقّع جابر عيسى عقد انتقاله إلى فريق فياريال (ب)، وكذلك مروان عثمان الذي انتقل إلى صفوف ليغانيس (ب)، أما علي النمر فقد انتقل إلى صفوف نادي نومانسيا.

تجدر الإشارة إلى أن احتراف بعض اللاعبين السعوديين في إسبانيا يهدف إلى تطوير إمكانياتهم قبل المشاركة مع المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم 2018، المقرّرة إقامتها هذا الصيف في روسيا، كما يفتح لهم آفاقاً جديدة لوضع بصمتهم في القارة الأوروبية "العجوز".

مكة المكرمة