"أبطال الخليج" يستعدون لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس آسيا

من تدريبات المنتخب العُماني

من تدريبات المنتخب العُماني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 19-03-2018 الساعة 21:10


دخل منتخب عُمان لكرة القدم معسكراً مغلقاً في العاصمة مسقط؛ استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني في الجولة الأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية، المقررة إقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل.

وبدأ المنتخب العُماني بقيادة مدربه الهولندي بيم فيربك تدريباته بتأكيد ضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي، بما يحقق كسب النقاط الثلاث في آخر مواجهات المجموعة بالتصفيات الآسيوية أمام فلسطين.

وكان فيربك قد أعلن في وقت سابق عن قائمة لاعبي المنتخب الأول المستدعاة لخوض معسكر داخلي، يمتد حتى موعد مواجهة المنتخب الفلسطيني بمسقط، في الـ27 من مارس الجاري؛ حيث ضمت القائمة 5 وجوه جديدة بخلاف تلك التي خاضت "خليجي 23"، والتي عرفت تتويج العُمانيين بلقب البطولة، مطلع يناير المنصرم، على حساب الإمارات.

ويأمل منتخب عُمان في التغلّب على نظيره الفلسطيني، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، رغم التأهل المبكر برفقة "الفدائي".

وستكون المواجهة العُمانية-الفلسطينية "حاسمة" لتحديد هوية متصدر المجموعة الرابعة ووصيفه؛ حيث يسعى العُمانيون للوصول إلى النقطة الـ15 على حساب المتصدر الحالي، لتحقيق وضعية أفضل في التوزيع المقبل لدور المجموعات في النهائيات القارية.

ويتطلع المدرب الهولندي لتعويض الخسارة في رام الله، التي منحت "الفدائي" التربع على الصدارة، في حين استعد الفلسطينيون بالتغلّب على الأولمبي الجزائري، فضلاً عن خوضهم معسكراً خارجياً في مدينة الطائف السعودية، قبل المغادرة إلى مسقط.

مكة المكرمة