أتلتيكو مدريد يُزعج برشلونة ويرفض رمي المنشفة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LPAyE1

أتلتيكو مدريد حقق فوزاً مثيراً على حساب "خفافيش" فالنسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-04-2019 الساعة 00:10

أرجأ أتلتيكو مدريد تتويج مواطنه برشلونة رسمياً بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه فالنسيا، مساء الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة المحلية.

على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، افتتح المهاجم ألفارو موراتا التسجيل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة التاسعة، لكن الفرنسي كيفن غاميرو أدرك التعادل لـ"خفافيش" فالنسيا في الدقيقة الـ36.

واستعاد أتلتيكو مدريد التقدم مجدداً بفضل مهاجمه الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان فيث الدقيقة الـ49، غير أن "الضيوف" عدلوا الكفة للمرة الثانية عن طريق دانييل باريخو من ركلة جزاء، احتُسبت بعد الاستعانة بـ"تقنية الفيديو"، في الدقيقة الـ77.

ومنح الجناح الأرجنتيني أنخيل كوريا فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني النقاط كاملة، قبل 9 دقائق من صافرة النهاية، وهو ما أزعج جماهير برشلونة كثيراً.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 71 نقطة في الوصافة، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر، في حين تجمّد رصيد فالنسيا عند 52 نقطة بالمركز السادس.

وكان برشلونة يُمنِّي النفس بخسارة أتلتيكو مدريد، من أجل الظفر رسمياً بلقبه الـ26 في الليغا، لكن الآن بات يتوجب عليه الفوز على ليفانتي، في مباراة الجولة المقبلة، التي يحتضنها ملعب "كامب نو"، السبت المقبل، لطيِّ صفحة البطولة الإسبانية لمصلحته بشكل نهائي.

ويتطلع رفاق "البرغوث" الأرجنتيني إلى إنهاء ملف الليغا سريعاً، وذلك للتفرغ كلياً لمواجهة ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ أملاً في تكرار "الثلاثية التاريخية" للمرة الثالثة، بعد عامي 2009 و2015، وذلك بعد بلوغ الفريق الكتالوني نهائي كأس ملك إسبانيا ،حيث سيُلاقي فالنسيا.

مكة المكرمة