أتلتيكو يُغري غريزمان براتب "خرافي" لإحباط مخطط برشلونة

غريزمان بزغ نجمه منذ قدومه لأتلتيكو مدريد

غريزمان بزغ نجمه منذ قدومه لأتلتيكو مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 18-05-2018 الساعة 22:42


قدّم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عرضاً مغرياً من أجل إقناع نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان بالبقاء ضمن صفوفه، وعدم الرحيل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الإطار ذكرت إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن إدارة أتلتيكو مدريد قدمت عرضاً مغرياً للإبقاء على النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن مسؤولي أتلتيكو مدريد عرضوا على غريزمان راتباً سنوياً بقيمة 25 مليون يورو، نظير الإبقاء عليه في الموسم المقبل، وعدم ارتداء قميص برشلونة.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد ذكرت الخميس، أن إدارة برشلونة قرّرت الإعلان عن التوقيع الرسمي مع غريزمان، في الأول من يوليو المقبل، وهو التاريخ الذي ستتحوّل فيه قيمة كسر عقد اللاعب من 200 مليون يورو إلى 100 مليون فقط مع أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً :

برشلونة يكشف عن موعد تعاقده رسمياً مع غريزمان

وقاد غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء، للفوز بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تسجيله ثنائية من أصل ثلاثية نظيفة في شباك مرسيليا الفرنسي، في النهائي الذي احتضنه ملعب "الأضواء" بمدينة ليون الفرنسية.

ودخل غريزمان تاريخ أوروبا من أوسع الأبواب بفضل الهدفين؛ حيث أصبح ثالث لاعب فرنسي يسجل في ثالث نهائي على التوالي في الدوري الأوروبي، بعد مواطنيه بول بوغبا وكيفن غاميرو.

وبات غريزمان أول لاعب فرنسي يحرز ثنائية في نهائي بطولة أوروبية منذ جبريل سيسيه مع فريقه ليفربول ضد سسكا موسكو الروسي، بكأس السوبر الأوربي نسخة 2005.

ويُعدّ غريزمان، البالغ من العمر 26 عاماً، أحد أبرز نجوم الليغا والقارة الأوروبية، وكان أتلتيكو مدريد قد استقدمه من صفوف ريال سوسييداد، حيث تألّق بشكل لافت منذ قدومه إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، كما بات عنصراً أساسياً في تشكيلة منتخب فرنسا.

مكة المكرمة